بيان صادر عن حزب دعاء يدين فيه الجريمه النكراء في محافظة الزرقاء

بيان صادر عن حزب دعاء يدين فيه الجريمه النكراء في محافظة الزرقاء
أخبار البلد -  

 

 

أدان حزب دعاء الجريمة النكراء الدخيلة على المجتمع الأردني والتي وقعت في محافظة الزرقاء مساء الجمعة والتي لا تمت بصلة لأي مبدأ إصلاح وتتعارض مع كافة أشكال التعبير ومع المعتقدات الأردنية مثلما يتعارض الصدأ الأخلاقي مع نقاوة الأخلاق .

إن ما جرى من اعتداء همجي على رجال الأمن العام أثناء قيامهم بأداء الواجب المقدس هو اعتداء صريح ومباشر على أمن الوطن والمواطن وتطاول على هيبة الدولة وتجاوزا للخطوط الحمراء التي لا يقبل أحد المساس بها .

ويؤكد الحزب اعتزازه بالأجهزة الأمنية التي ما كانت يوما إلا ساهرة على أمن الوطن والمواطن وعكست صورة حضارية طوال ثمانية عشر أسبوعا خلت مما دل على مستوى الوعي والانضباط والإدراك الذي يتحلى به أفراد الأجهزة الأمنية , وفي الوقت الذي يعرب فيه الحزب عن إيمانه الراسخ بمبدأ الحوار والأخذ بالرأي والرأي الآخر كنهج للإصلاح المنشود وفق الرؤية الملكية السامية ليؤكد ضرورة عدم التسامح مع أضداد الأخلاق وكل ما هو غريب لا أخلاقي على مجتمعنا والتصرفات والظواهر السلبية والالتزام بالقوانين والأنظمة وقواعد الحياة العامة والإدراك العميق لأولوية المصالح العامة على المصالح الخاصة وعدم التساهل مع خرق القوانين ليبقى الأردن النموذج والمثل في الأمن والاستقرار الذي يسود البلاد منذ حقبة زمنية طويلة قل نظيرها في أكثر دول العالم ديمقراطية وعراقة .

وإيمانا بأن مصلحة الوطن العليا فوق كل الاعتبارات فان الحزب يدعو لوقف المسيرات والاعتصامات التي أصبحت تشكل مادة ومناخ ملائم لأصحاب الأجندات الخاصة والخارجية ليعيثوا فسادا في الأرض ويبثوا سمومهم المتنوعة بكافة الاتجاهات على امتداد أرجاء الوطن وتعطل الحياة العامة وسبل العيش الكريم لأبناء البلد وتعمل على ضرب الاقتصاد الوطني وتقتل الاستثمارات والسياحة الداخلية ويؤثر على المعيشة اليومية وبصورة جدية .

إن الجماهير الشعبية الأردنية أساسها الإحساس الوطني الذي يعيش في أعماق كل إنسان أردني وتدرك أن الموقف المسؤول من كل مواطن تجاه واجباته ومصالح الوطن يهيئ القاعدة المتينة للتجسيد الأكمل لمبادئ الديمقراطية والحرية والحفاظ على الوطن شامخا قويا ومزدهرا وجبارا وقاهرا للتحديات .

الأمين العام لحزب دعاء

أســـــامة بنـــــــــــــات 

 

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!