رئيس لجنة امانة عمان يؤكد التزام الامانة بالارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين

رئيس لجنة امانة عمان يؤكد التزام الامانة بالارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين
أخبار البلد -  

 أخبار البلد - قال رئيس لجنة امانة عمان المهندس عمار الغرايبة ان الامانة طرحت عطاء المرحلة الثانية والثالثة لمشروع الباص السريع حيث تم فتح عروض المرحلة الثانية ، فيما ينتظر خلال ايام فتح عروض المرحلة الثالثة   .

واكد استمرار الامانة في تنفيذ  هذا المشروع الريادي الذي سيخدم مواطني مدينة عمان ، مشددا أنه ياتي في إطار التزام الامانة بالارتقاء بالخدمات التي تقدم للمواطنين وزائري المدينة   .

وتمتد المرحلة الثانية للمشروع من الدوار الخامس وحتى مجمع المهاجرين على شارع الاميرة بسمة  ، فيما تمتد المرحلة الثالثة البالغ  طولها حوالي كيلو ونصف تقريبا ما بين مسجد الجامعة الاردنية الى جسر الجامعة الاردنية    .

 و تشمل منطقة العمل في المرحلة الثالثة انشاء مقطع تحت المستوى الحالي لشارع الملكة رانيا العبدالله يستوعب ثلاثة مسارب للباص السريع  ، وثلاث محطات رئيسية لخدمة الجامعة الاردنية عند البوابة الرئيسية ومدخل كلية الزراعة ومستشفى الجامعة   .  

واضاف  المهندس الغرايبة في البرنامج الاذاعي " مع الامين " الـذي يبث صباح كل يوم خميس على اذاعة هوا عمان 105،9 ،  ان الامانة ستنجـز في بحـر الاسبوع الـمقبل ميدان سمو الامير حسين بن عبد الله الثاني ، وفي غضون شهر ونصف تقريبا مشروع تقاطع الشميساني    .

وكشف ان الامانة ستنجز في تشرين اول القادم اعمال تاهيل الساحة الهاشمية ، وخلال مطلع النصف الثاني من العام الجاري اعمال تاهيل ساحة الملك فيصل التي يجري بها حاليا اعمال مد خط تصريف مياه امطار    .

واستقبل المهندس الغرايبة في البرنامج الذي تقدمه مديرة دائرة الإتصال وهوية عمان المهندسة روزين النبر اتصالات المواطنين التي دارت حول اعمال انارة وفتوحات شوارع وتعبيد وامور تنظيمية ،  ووعد الغرايبة بمتابعتها مع الدوائر والمناطق المعنيةلخدمة المواطنين   .  

 

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!