المدير العام لقوات الدرك يرعى تخريج كتيبة التدريب الجماعي

المدير العام لقوات الدرك يرعى تخريج كتيبة التدريب الجماعي
أخبار البلد -  

اخبار البلد -أكد المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن توفيق حامد الطوالبة دعم قوات الدرك لكافة منتسبيها وتأهيلهم على أكمل وجه لتمكينهم من النهوض بواجباتهم تجاه الوطن والمواطن بكل كفاءة واقتدار باعتبار ان التدريب التخصصي ركيزة أساسية لصقل المهارات لدى منتسبيها.

 وأضاف اللواء الركن الطوالبة خلال رعايته صباح اليوم في مدرسة تدريب قوات الدرك (الكفرين) حفل تخريج كتيبة التدريب الجماعي التابعة لمديرية درك المهام الخاصة أننا في قوات الدرك وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية حريصون كل الحرص على الحفاظ على هيبة القانون وسيادته ومنع العبث بأمن الوطن واستقراره والحفاظ على مقدراته ومكتسباته.

وأشار اللواء الركن الطوالبة إلى أن قوات الدرك أثبتت احترافها الأمني ووصلت إلى مستوى متميز من الأداء الميداني وأصبحت تتمتع بجاهزية عالية للتعامل مع الأحداث الأمنية ولدينا الرؤية الواضحة في كيفية التعامل معها, مشدداً على ضرورة ضبط النفس واحترام حقوق الإنسان وحرية التعبير عن الآراء بشكل سلمي بعيدا كل البعد عن أي محاولة لتعكير صفو المناخ الأمني الذي تتمتع به الأردن محليا ودوليا بفضل قيادته الهاشمية الحكيمة التي تنادي دوما بضرورة توفير كل وسائل الأمن والطمأنينة للمواطن الأردني والمقيم .

كما ألقى مدير مديرية درك المهام الخاصة كلمة استعرض فيها الخطط التدريبية التخصصية الفردية والجماعية والتي تساهم في إعداد الكوادر البشرية إعداداً متطوراً يتماشى ومتطلبات العمل الأمني ومستجدات الأحداث من اجل الرقي بتأهيل وتدريب منتسبي قوات الدرك بما يعكس الصورة المشرقة والمتقدمة لما وصل إليه رجل الدرك الأردني.

واشتمل الاحتفال على مهارات الجاهزية الأمنية ومكافحة الشغب والرمايات على مختلف الأسلحة  اثبت فيها  المشاركون اعلى درجات الكفاءة والفاعلية والاحتراف ,بما يمكنهم بالقيام بواجباتهم على أكمل وجه.

وفي نهاية الاحتفال الذي حضره عدد من كبار ضباط قوات الدرك وزع اللواء الركن الطوالبة الجوائز على الفائزين .

 

 

                                                            المديرية العامة لقوات الدرك /إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي

 

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!