برقية ولاء وتاييد من رؤساء اتحادت الجمعيات الخيرية لجلالة الملك

برقية ولاء وتاييد من رؤساء اتحادت الجمعيات الخيرية  لجلالة الملك
أخبار البلد -  

 

 اخبار البلد_يتشرف رؤساء اتحادات الجمعيات الخيرية في محافظات المملكة الأردنية الهاشمية المجتمعون في مدينة السلط / وكافة منتسبي  القطاع الاجتماعي التطوعي الأردني   بأن يرفعون الى مقام صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم بأسمى آيات الولاء والوفاء والتأييد لعرشه السامي  مؤكدين بأننا  سنبقى على العهد الذي قطعه الآباء والأجداد منذ تأسيس الإمارة الى يومنا هذا كما نعلن بان وحدتنا الوطنية  لن تمس ولن نسمح لاي كأن من كان بالتطاول عليها وسنعض عليها بالنواجذ فنحن كلنا اردنيو الانتماء هاشميو الولاء كما نؤكد بأننا لن نسمح بالتطاول على سيادة هذا الوطن ومقدراته وأننا نشد على أصحاب الزنود السمر حماة الوطن نشامى الجيش العربي الهاشمي وأجهزة الوطن الأمنية العيون الساهرة .

 ياصاحب الجلالة كلنا معك كلنا مع الوطن الذي بنته أيادي الهاشميون وحمته أيادي الاردنيون0كن مطمئن إننا سنبقى الأوفياء لعرشكم مهما قست علينا ظروف الحياة ومهما تبدلت الأحوال نفتدي عرشكم وتراب الأردن الطهور بالمهج والأرواح.

إننا نشجب كل أعمال الشغب الذي قامت بها قلة  قليلة خارجة عن النظام والقانون للمحاولة لزعزعة امن واستقرار هذا الوطن والعبث بممتلكات الوطن وأهله.

دمتم يامولانا سندا وذخرا لأسرتك الأردنية الواحدة

مولانا المفدى

عنهم :

-         سامي الخصاونه – رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية لمحافظة اربد

-         فلاح القضاة – رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية لمحافظة عجلون

-         محمود الحراحشه – رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية لمحافظة جرش

-         ابراهيم العطين – رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية لمحافظة المفرق

-         صالح الخلايله – رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية لمحافظة الزرقاء

-         ممدوح الحواتمه – رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية لمحافظة مأدبا

-         الشيخ أمين الكيلاني – رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية لمحافظةالسلط

-         احمد الحمران – رئيس اتحاد الجمعيات الخيريه لمحافظة الطفيله

-         صالح الطراونه – رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية لمحافظة الكرك

-         صباح النعيمات – رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية لمحافظة معان

-         احمد صباح – رئيس اتحاد الجمعيات الخيريه لمحافظة العقبة

-         د0 حسين المصري- رئيس اتحاد الجمعيات الخيريه لمحافظة العاصمه

-         عامر الخوالده- نائب رئيس اتحاد الجمعيات الخيريه – الطفيله

-         محمد سالم الطالب- نائب رئيس اتحاد الجمعيات الخيريه –السلط

-         ناصر الزبون- نائب رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية - المفرق

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!