«أبو خضـر للسيارات» تطلق عروضا بداية السنة على سيارات شيفروليه

«أبو خضـر للسيارات» تطلق عروضا بداية السنة على سيارات شيفروليه
أخبار البلد -  
اخبار البلد-
 
أطلقت أبو خضر للسيارات (شركة الآليات الرائدة) الوكيل الحصري لعلامات شيفروليه، جي إم سي، كاديلاك وأوبل في المملكة عروضا مميزة على سيارات شيفروليه سبارك، سونك، كروز وكابتيفا، حيث يتضمن العرض أسعارا خاصة وغير مسبوقة.
وتأتي شيفروليه سبارك بمحرك 1.0 لتر، تتميز بتصميم شبابي حديث فهي سيارة مدمجة في شكلها لكنها واسعة اذ تستوعب خمسة ركاب بكل راحة وتبدأ أسعارها من 9.999 دينار شامل التسجيل والترخيص.
 أما سونك فقد تم تطويرها بهيكل متين ومحرك اقتصادي 1.6 لتر قوي ونشط سريع الإستجابة الذي يعطي عزيمة كبيرة، وتبدأ أسعارها من 12.999 دينار شامل التسجيل والترخيص، أما بالنسبة لشفروليه كروز فتأتي بمحرك 1.6 لتر، تمنحك تحكما شاملا ومريحا وهي أفضل السيارات مبيعاً في الأردن، تمنح السائق متعة القيادة والتحكم والمزودة بتجهيزات سلامة 5 نجوم وتبدأ أسعارها من 16.999 دينار شامل التسجيل والترخيص.
وأخيرا السيارة المثالية العائلية شفروليه كابتيفا التي تتسع لسبع ركاب تأتي بمحرك 2.4 لتر مع خاصية القيادة الاقتصادية والصعود على المرتفعات ابتداء من 29.999 دينار شامل التسجيل والترخيص.
وبمناسبة إطلاق العرض الخاص قال طاهر الحسيني – المدير العام لشركة الاليات الرائدة (إحدى شركات أبو خضر للسيارات)، نتطلع في كل عام ان نطرح أفضل العروض والتي هي جزء من جهودنا للتواصل مع زبائننا لنظهر لهم عن تقديرنا لولائهم وحبهم لمنتجات شركة جنرال موتورز ولمجموعة أبو خضر.   
واضاف، ان معارضنا مفتوحة دائما ويسعدنا أن يكون جميع عشاق العلامة التجارية في صالة العرض للتعرف إلى جميع الطرازات المتوافرة لدينا والاطلاع عن قرب على السيارات المفضلة لديهم
شريط الأخبار شاهد انفجارات داخل قاعدة رامات دافيد العسكرية في حيفا وفيات الأردن اليوم الأحد الموافق 22/9/2024 وزراء حزبيون في الحكومة الجديدة بسبب مشهد غير لائق مع كلب.. منع عرض فيلم لرانيا يوسف وسمية الخشاب قصف على دير البلح واقتحامات واعتقالات في مدن الضفة الغربية فجر الأحد تتأثر المملكة بكتلة هوائية خريفية تتسبب بتغيرات على حالة الطقس مع بدء الخريف فلكياً ما هي أعراضه.. متحور كورونا الجديد "إكس إي سي" ينتشر في 27 دولة حول العالم حرائق كبيرة واصابات مباشرة جراء الصورايخ التي أطلقتها المقاومة اللبنانية قرب مدينة حيفا فجر اليوم وزارة الخارجية تدعو الأردنيين لعدم السفر إلى لبنان وتطلب من المتواجدين هناك المغادرة الحكومة: علينا مراجعة ملفات الاستثمار المحلي والخارجي القضية الفلسطينية بكل محاورها حاضرة في اجتماع الملك مع غوتيريش وفاة طفل غرقًا في بلدة جديتا بلواء الكورة "الوطني للمناهج": النسخة الأولى من الإصدارات تجريبية قابلة للتطوير والتعديل الأردن يدين استهداف مدرسة تؤوي نازحين جنوبي مدينة غزة أسفر عن استشهاد أكثر من 20 شخصا رئيس الوزراء: لن أترك أحداً دون دعم أو مساعدة لتمكينه من النجاح 6 وزراء "دولة" في حكومة حسان.. ما الهدف منهم؟ محللون وسياسيون يجيبون الأردن يشارك بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التربية تمنع العقود الورقية للعاملين بالمدارس الخاصة .. وثيقة بالفيديو .. القسام تنشر مشاهد من استيلائها على آلية ومسيّرات للاحتلال خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية