احتفالات نيسان بعيد الأم

احتفالات نيسان بعيد الأم
أخبار البلد -  

احتفلت شركة بسطامي وصاحب التجارية( BSTC) الوكلاء الحصريون لنيسان في الأردن بعيد الأم، بطريقة مميزة ومبتكرة ، إذ دعت  مجموعة من الأمهات اللاتي يمتلكن سيارة من نوع نيسان ، إلى حفل إفطار جماعي ، أقامته في مكان أنيق يليق بهذه المناسبة الهامة ، وهو مطعم بيت شقيرالكائن في الدوار الأول.

وقد تم تخصيص زاوية للعرض في المطعم ، خلال الحفل ، منها الإكسسوارات المصنوعة يدويا وهي مقدمة من قبل فرح جعفر ، بالإضافة إلى عرض العبايات الشرقية والمقدمة من قبل مها و دانا قصاص .

هذا واشتمل الحفل على فقرات متنوعة وممتعة ، أضفت أجواء من التسلية على الحفل ، تفاعل وانسجم معها الحضور بشكل كبير ، وقد قدم الحفل السيد محمود منكو ، ومتّع  الحضور بطرح مجموعة من الأسئلة ، تخللت الحفل ، بطريقة مميزة ومضحكة .

وقد وجهت  نيسان الأردن الشكر الجزيل لكل من ساهم وشارك في إحياء هذه المناسبة وكان جزء منها وهم : صالون Geisha ، نادي Fitness First ، مجموعة الفريدة (مجلات ( U, Trend Design ,Viva، الزارا لمنتجات البحر الميت ، أزهار Moon Shadow، أبو شقرة ، NYX للإكسسوارات ومستحضرات التجميل ، Armonia Spa ، The Cake Shop ، الحمام الاسطنبولي ،Ziebart ، بريت سمر من مجموعة صلبيشيان لانتاج العسل وZalatimo Sweets  .

وعقب السيد عماد بسطامي ، الرئيس التنفيذي لشركة بسطامي و صاحب التجارية (BSTC)  قائلا :" انه بالإضافة إلى الاحتفال بالأمهات وتكريمهن في عيدهن بالطبع ، فقد جاء هذا الاحتفال ، من أجل خلق علاقة قوية بزبائننا الكرام، وليشعرون أنهم جزء من عائلة نيسان الكبيرة بتكريمهم في هذا اليوم الخاص والمميز، والمحافظة على التواصل مع زبائن نيسان والإطلاع على آرائهم حول خدمات نيسان ، وتعزيز ولاء الزبائن الحاليين وانتمائهم لنيسان ، ولن نجد أجمل من هذه المناسبة لنحتفي فيها معا ونكرم أمهاتنا جميعا ، ونفيهم جزء من حقهم علينا ونذكرهم في يومهم ، ونحن نتمنى لهم دوام الصحة والعافية ، فكل عام وهن بألف خير  ".

 

ومن الجدير ذكره ان شركة بسطامي و صاحب التجارية(BSTC)  مجهزة بكافة التسهيلات والقوى العاملة الماهرة و المحترفة  اللازمة لتوفير خدمات بمعايير عالمية عالية المستوى . ان شركة بسطامي و صاحب التي تعمل كفريق عمل واحد مع نيسان ، تمثل معلما بارزا وهاما بين أسواق البيع بالتجزئة في منطقة الشرق الأوسط.

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!