(الضمان) يجدد عقد إدارة فنادقه مع مجموعة فنادق الإنتركونتيننتال

(الضمان) يجدد عقد إدارة فنادقه مع مجموعة فنادق الإنتركونتيننتال
أخبار البلد -  

أخبار البلد

جددت مجموعة فنادق الانتركونتيننتال والمؤسسة العامة للضمان الاجتماعي العقد المبرم بينهما لإدارة سلسلة الفنادق العالمية لفندقي كراون بلازا عمان ومنتجع كراون بلازا في البترا.

ووقع اتفاقية تجديد عقد الإدارة مدير إدارة العمليات لمجموعة فنادق الإنتركونتيننتال في الهند، الشرق الأوسط وأفريقيا، باسكال جوفن، ورئيس صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي، سليمان الحافظ، إيذانا ببدء استكمال تشغيل فندق كراون بلازا عمان ومنتجع كراون بلازا البترا تحت العلامة التجارية الخاصة بكراون بلازا.

وقال جوفن  «يسرنا أن نضع خبراتنا التي اكتسبناها في مختلف أنحاء العالم، في خدمة الصناعة الفندقية في الأردن، وخصوصا في فنادق يملكها الشعب الأردني عبر صندوق استثمار الضمان الاجتماعي».

وأضاف في بيان اصدرته مجموعة فنادق الانتركونتيننتال أمس، أننا نقدر في مجموعة فنادق الانتركونتيننتال حرص هذه الفنادق على استقطاب خبرات عالمية في مجال فنون الضيافة، اثمرت عن تطوير مستوى الخدمات السياحية من ناحية، وعملت على تدريب العديد من الخبراء الأردنيين في مجال الخدمات الفندقية وخدمات الضيافة من ناحية ثانية، ما جعل هذه الفنادق مدرسة تخرج كفاءات عالية تعمل حاليا في إدارة فنادق محلية وإقليمية والعديد من المطاعم ذات السمعة العالية.

بدوره، أكد الحافظ أهمية وجود مؤسسة عالمية في مجال خدمات الفندقة والضيافة، مثل مجموعة الانتركونتيننتال، في إدارة فنادق محلية تملكها المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي «ما يضمن جودة عالية في الخدمات ويشجع على استقطاب سياحة داخلية وخارجية على السواء».

وقال أن تجديد الاتفاقية يعد «شهادة ثقة» من قبل صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي بقدرة مجموعة الانتركونتيننتال على إدارة الفنادق التي تتبع لها بأمثل طريقة وضمان أفضل عائد على الاستثمار وذلك بعد النجاحات التي حققتها هذه الفنادق في ظل إدارة مجموعة فنادق الانتركونتيننتال لهذه المرافق الفندقية في السنوات الماضية.

 يذكر ان فندق كراون بلازا عمان تم افتتاحه عام 1982، وخلال الثلاثة والثلاثين سنة الماضية، شهد الفندق العديد من النجاحات والإنجازات؛ حيث يعد من أوائل الفنادق ذات الخمسة نجوم التي تم افتتاحها في عمان وكانت وما زالت ناجحة.  وقد اشترك الفندق في أحداث متعددة، مثل أسبوع فن الطهي الفرنسي، وأطلاق مسرحيات وحفلات رمضانية ناجحة، وتم تجديده وتحديثه بالكامل، ليستوعب العديد من الأنشطة والفعاليات. علاوة على ذلك، فإن الفندق يحرص دوما على المشاركة في العديد من النشاطات الخيرية، وله سمعته الطيبة في مجال المسؤولية المجتمعية.

ومنتجع كراون بلازا البترا هو أحد أهم المنتجعات في مدينة البترا الجميلة، حيث تم افتتاحه عام 1983، وقد كان دائما معروفا باعتباره أحد أفخم وأفضل الفنادق في البترا، حيث استقبل منذ افتتاحه العديد من الضيوف المهمين والمميزين الذين كانوا سعداء بإقامتهم والحصول على تجربة أردنية أصيلة، على رأسهم جلالة المغفور له الملك حسين بين طلال، وجلالة الملكة نور الحسين، وجلالة الملكة إليزابيث، والرئيس النمساوي كورت فالدهايم والرئيس الفرنسي ساركوزي، وسمو الأميرة فيكتوريا ولية عهد السويد وغيرهم العديد من الشخصيات العالمية.

بحسب تجديد العقد، فإن كلا الفندقين تحت مسمى كراون بلازا سيقومان بتقديم خدمات ممتازة تنطبق عليها المواصفات العالية التي تعرف بها علامة كراون بلازا حول العالم.

 

 

 
شريط الأخبار شاهد انفجارات داخل قاعدة رامات دافيد العسكرية في حيفا وفيات الأردن اليوم الأحد الموافق 22/9/2024 وزراء حزبيون في الحكومة الجديدة بسبب مشهد غير لائق مع كلب.. منع عرض فيلم لرانيا يوسف وسمية الخشاب قصف على دير البلح واقتحامات واعتقالات في مدن الضفة الغربية فجر الأحد تتأثر المملكة بكتلة هوائية خريفية تتسبب بتغيرات على حالة الطقس مع بدء الخريف فلكياً ما هي أعراضه.. متحور كورونا الجديد "إكس إي سي" ينتشر في 27 دولة حول العالم حرائق كبيرة واصابات مباشرة جراء الصورايخ التي أطلقتها المقاومة اللبنانية قرب مدينة حيفا فجر اليوم وزارة الخارجية تدعو الأردنيين لعدم السفر إلى لبنان وتطلب من المتواجدين هناك المغادرة الحكومة: علينا مراجعة ملفات الاستثمار المحلي والخارجي القضية الفلسطينية بكل محاورها حاضرة في اجتماع الملك مع غوتيريش وفاة طفل غرقًا في بلدة جديتا بلواء الكورة "الوطني للمناهج": النسخة الأولى من الإصدارات تجريبية قابلة للتطوير والتعديل الأردن يدين استهداف مدرسة تؤوي نازحين جنوبي مدينة غزة أسفر عن استشهاد أكثر من 20 شخصا رئيس الوزراء: لن أترك أحداً دون دعم أو مساعدة لتمكينه من النجاح 6 وزراء "دولة" في حكومة حسان.. ما الهدف منهم؟ محللون وسياسيون يجيبون الأردن يشارك بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التربية تمنع العقود الورقية للعاملين بالمدارس الخاصة .. وثيقة بالفيديو .. القسام تنشر مشاهد من استيلائها على آلية ومسيّرات للاحتلال خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية