موظفو مديرية تنمية الزرقاء يعلنون اعتصامهم يوم السبت

موظفو مديرية تنمية الزرقاء يعلنون اعتصامهم يوم السبت
أخبار البلد -  

 

أخبار البلد-  عمر شاهين قرر موظفون يعملون في مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة الزرقاء الاعتصام، يوم السبت القادم في مكان عملهم، وذلك طلبا منهم لمقابلة وزيرة التنمية الاجتماعية سلوى المصري.

 ويهدف الاعتصام ومقابلة الوزيرة إلى المطالبة لتحسين أوضاعهم المعيشية، ورفع رواتبهم ، مبينين أن مدير التنمية نفسه لا يتجاوز راتب راتبه 350 دينار ، فكيف باقي الموظفين.

وتعتبر أهم مطالب الموظفين فرض زيادة صعوبة عمل ، حيث يعانون من ضغط عمل وإرهاق نفسي جراء تعاملهم مع ألاف الحالات بالرغم من عدم وجود سوى عدة موظفين لخدمة عشرات الآلاف من المراجعين للمديرية.

وعلق احد الموظفين لأخبار البلد أن من يتقاضى راتبا من صندوق المعونة أصبح وضعه أفضل من الموظفين، الذين يعملون في مديرية التنمية الاجتماعية، والتي ينقصها الموظفين ، والباحثين المختصين، ولا يأخذ الموظفون حقهم في بدل المواصلات. وغيرها من الحقوق ولا يحسب حساب الفقراء من الموظفين في المساعدات والطرود بالرغم من صعوبة أحوال الكثير منهم وغرقهم في الديون، ويجد الموظفون ان مشاكلهم لن تجد أي صدى سوى من الوزيرة نفسها.

 

شريط الأخبار هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟! البنك الأردني الكويتي وجامعة عمان الأهلية يبحثان سبل تعزيز التعاون بينهما من مدير الضريبة الى شركات السجائر مستشفى الاستقلال يحتفل بيوم التغيير الحادي عشر برعاية مجلس اعتماد المؤسسات الصحية عثروا على رأسها في كيس أسود.. تفاصيل جديدة مثيرة عن جريمة طحن ملكة جمال سويسرا بالخلاط قرار الفيدرالي في اجتماع أيلول خفض الفائدة بعد 8 اجتماعات بالتثييت