تفاصيل مواعيد صرف الدعم النقدي وفق الرقم الوطني

تفاصيل مواعيد صرف الدعم النقدي وفق الرقم الوطني
أخبار البلد -  
اخبار البلد
 

اعلنت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات أن 24 من الشهر الحالي سيكون موعد بدءالصرف الدعم النقدي للقطاع الخاص.
وقال الناطق الرسمي باسم دائرة ضريبة الدخل والمبيعات موسى الطراونة لراديوهلا - اذاعة القوات المسلحة ان الدائرة ستقوم اليوم بفتح الموقع الالكتروني الذي تم من خلاله تقديم الطلبات للاستفسار عن موعد صرف الدعم وهو https://www.CFS.GOV.JO.

واشار الى ان الدعم سيقدم للمتقاعدين الجدد من الجيش والتقاعد المدني والضمانمن خلال اضافته الى الراتب التقاعدي .
وقال انه سيتم صرف الدعم لارباب الاسر الذين تم صرف الدعم لهم في بداية العام الحالي، ولن يتم فتح المجال خلال هذه المرحلة لتقديم اي طلبات جديدة او تقديم اعتراضات على عدم صرف الدعم وستقتصر هذه المرحلة على صرف الدعم لنفس ارباب الاسر الذين تم الصرف لهم سابقا وقبول طلبات التعديل بسبب الوفاة او التقاعد او المرض او السجن او الطلاق.
واضاف ان صرف الدعم سيكون وفقا لنهاية الرقم الوطني وتاريخ الميلاد وفقا للبرنامج الذي تم وضعه لهذه الغاية الذي يراعي في هذه المرحلة التخفيف على المواطنين من حيث تخفيض عدد المراجعين للبنك يوميا حيث تم توزيع كل نهاية رقم وطني على ثلاثة ايام بدلا من يومين..
وقال ان كل من يقيم خارج المملكة من ارباب الاسر لمدة تزيد عن 183 يوما لا يحصل على الدعم او من يملك سجل تجاري في وزارة الصناعة .
وقال الطراونة ان الدائرة استقبلت 920 الف طلب لتلقي الدعم حوالي 760 الف طلب كانت نستحق الدعم وفق الشروط التي تم وضعها.
واكد ان المعلومات التي تم اعتمادها هي سجلات الاحوال المدنية حتى تاريخ 31/ 12/ 2013 مشيرا الى ان اي تغير لن يعتمد حتى بداية العام المقبل مشيرا الى ان المواليد الجدد يمكن تسجيلهم العام المقبل.
واوضح بان هناك حالات انسانية تتعامل معها الدائرة خاصة مع المرضى والمحتجزين في مراكز الاصلاح بالاضافة الى القضايا الموجودة في المحاكم الشرعية حيث يتم تحويل الدعم للقاضي الشرعي .


 

 

شريط الأخبار الأردن يدين استهداف مدرسة تؤوي نازحين جنوبي مدينة غزة أسفر عن استشهاد أكثر من 20 شخصا رئيس الوزراء: لن أترك أحداً دون دعم أو مساعدة لتمكينه من النجاح 6 وزراء "دولة" في حكومة حسان.. ما الهدف منهم؟ محللون وسياسيون يجيبون زخات أمطار متوقعة في هذه المناطق بالأردن الأحد الأردن يشارك بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التربية تمنع العقود الورقية للعاملين بالمدارس الخاصة .. وثيقة بالفيديو .. القسام تنشر مشاهد من استيلائها على آلية ومسيّرات للاحتلال خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد شهداء فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ... يعرب القضاه يقدم استقالته من شركة الخطوط البحرية الوطنية الاردنية علاء البطاينة يقدم استقالته من المجموعة العربية الاوروبية للتأمين مراقب عام الشركات: 40 شركة متعثرة تلجأ للإعسار تجنبا للتصفية بالأرقام والنسب والأسماء.. الملخص الأسبوعي لبورصة عمان البلاد للأوراق المالية تطفي خسائر بـ 3 مليون دينار