23.1 مليون دينار صافي الأرباح النصفية لـ «12» شركة صناعية

23.1 مليون دينار صافي الأرباح النصفية لـ «12» شركة صناعية
أخبار البلد -  
اخبار البلد
 

أظهرت البيانات الصادرة عن بورصة عمان أن مجموع ما حققته 12 شركة مساهمة عامة من أرباح حتى نهاية النصف الأول من العام الحالي 23.1 مليون دينار مقارنة مع 12.1 مليون دينار خلال النصف الأول من العام الماضي. وبلغ مجموع ما حققته شركة البوتاس من أرباح نهاية النصف الأول من العام الحالي 43.7 مليون دينار مقارنة مع 93.3 مليون دينار خلال نفس الفترة من العام الماضي.
وحققت شركة سنيورة للصناعات نهاية النصف الأول من العام الحالي 3.03 مليون مقارنة مع ربح بقيمة 1.7 مليون دينار خلال نفس الفترة من العام الماضي، في الوقت الذي بلغ مجموع ما حققته شركة اسمنت الشمالية من ربح خلال ستة شهور من العام الحالي 9.7 مليون دينار مقارنة مع ربح بقيمة 1.5 مليون دينار خلال نفس الفترة من العام الماضي.
وبلغ مجموع ما حققته شركة النقليات السياحية 1.3 مليون دينار مقارنة مع ربح بقيمة 1.08 مليون دينار خلال نفس الفترة من العام الماضي. أما الشركة العالمية لصناعة الزيوت، فقد حققت نهاية النصف الأول من العام الحالي ربحا بقيمة 676.4 الف دينار مقارنة مع ربح بقيمة 302.6 الف دينار خلال نفس الفترة من العام الماضي.
هذا وقد بلغ مجموع ما حققته الشركة العربية لصناعة المبيدات من ربح نهاية النصف الاول من العام الحالي 1.2 مليون دينار مقارنة مع ربح بقيمة 1.6 مليون دينار خلال نفس الفترة من العام الماضي. وبالنسبة لشركة الباطون، فقد حققت نهاية الستة شهور من العام الحالي ربحا بقيمة 2.08 مليون دينار مقارنة مع ربح بقيمة 1.4 مليون دينار خلال نفس الفترة من العام الماضي.
وقد بلغ مجموع ما حققته الشركة العربية لصناعة الالمنيوم من أرباح نهاية النصف الأول من العام الحالي 324.1 الف دينار مقارنة مع ربح بقيمة 308.4 الف دينار خلال نفس الفترة من العام الماضي. وحققت شركة المواسير المعدنية نهاية النصف الاول من العام الحالي ربحا بقيمة 246.9 الف دينار مقارنة مع ربح بقيمة 556.5 الف دينار خلال نفس الفترة من العام الماضي.
وبلغ مجموع أرباح مجمع الضليل نهاية النصف الاول من العام الحالي 126.1 الف دينار مقارنة مع ربح بقيمة 47.3 الف دينار خلال نفس الفترة من العام الماضي، وبالنسبة لشركة مصانع الكابلات فقد حققت ربحا بقيمة 439.6 الف دينار مقارنة مع ربح بقيمة 549.7 الف دينار خلال نفس الفترة من العام الماضي. وحققت شركة مصانع الاجواخ نهاية النصف الاول من العام الحالي ربحا بقيمة 4.01 مليون دينار مقارنة مع ربح بقيمة 3.04 مليون دينار خلال نفس الفترة من العام الماضي.


 


شريط الأخبار زخات أمطار متوقعة في هذه المناطق بالأردن الأحد الأردن يشارك بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التربية تمنع العقود الورقية للعاملين بالمدارس الخاصة .. وثيقة بالفيديو .. القسام تنشر مشاهد من استيلائها على آلية ومسيّرات للاحتلال خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد شهداء فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ... يعرب القضاه يقدم استقالته من شركة الخطوط البحرية الوطنية الاردنية علاء البطاينة يقدم استقالته من المجموعة العربية الاوروبية للتأمين مراقب عام الشركات: 40 شركة متعثرة تلجأ للإعسار تجنبا للتصفية بالأرقام والنسب والأسماء.. الملخص الأسبوعي لبورصة عمان البلاد للأوراق المالية تطفي خسائر بـ 3 مليون دينار بدء الخريف فلكيا مساء الأحد حزب الله ينعى 15 قياديًا ومقاومًا في قصف الضاحية زفاف روحاني .. أميرة النرويج تتزوج بمشعوذ!