رئيس بلدية الزرقاء يكرم المتفوقين من ناشئي طلاب مدارس الزرقاء

رئيس بلدية الزرقاء يكرم المتفوقين من ناشئي  طلاب مدارس الزرقاء
أخبار البلد -  

أخبار البلد -قال رئيس بلدية الزرقاء المهندس فلاح العموش ان تكريم البلدية  للمتفوقين من الجيل الناشئ للطلاب تأتي في إطار اهتمام البلدية بهذه الفئة من الطلاب وحرصا على الدور الاجتماعي والثقافي التواصلي الذي يربط بين البلدية والمجتمع المحلي .

وأضاف ان بلدية الزرقاء لم تعد معزولة عن مجتمعها ألزرقاوي ولم تعد مركزا لتقديم الخدمات فقط بل هي جزء ومكون رئيس من  مكونات المجتمع ألزرقاوي  بكافة فئاته ومثقفيه.

وقال إن بلدية الزرقاء تُعد منبرا ثقافيا إلى جانب كونها صرحا خدماتيا وان اهتمامها بالطلاب وتكريمهم يأتي بدافع تحفيزهم نحو العلم والمعرفة والأخذ بيدهم للانطلاق نحو العلم و ثقافة الإطلاع  ليكونوا من شباب وشابات المستقبل الذين يعقد عليهم الأمل لخدمة وطنهم ومليكهم ولأنه من العار علينا ان نكون امة إقرأ ولا نقرأ.

وبين انه لا يمكن الفصل بين البلدية وبين المجتمع المحلي الذي ما  أتينا الى هذا المكان إلا لخدمة أهلنا ومجتمعنا في الزرقاء.

ودعا في كلمته الارتجالية التي القاها بمناسبة الاحتفال بتوزيع الجوائز والكتيبات على الطلاب الذين حضروا للتكريم  والذي يأتي في غمرة احتفالات المملكة بعيد ميلاد قائد الوطن دعا المدرسين والمدرسات الى تحفيز الطلاب على المطالعة والقراءة وبث روح المنافسة في الإطلاع لخلق جيل قارئ ومطلع لا بل ويعشق القراءة .

وطالب الهيئات التدريسية الذين حضروا  الاحتفال إلى فتح جسور التواصل الطلابية بين المدارس وبين المكتبات منوها ان البلدية قامت برفد المكتبات التابعة لها بمجموعة جديدة من الكتب موجهاً الشكر الى أمانة عمان التي دعمت هذا التكريم بتزويد البلدية بالكتيبات ومجموعة قصص الأطفال.

والقى رئيس مجموعة المكتبات جمال ابو بريك كلمة تحدث فيها عن أهمية العلم والمعرفة للطالب وقال ان المكتبات تعتبر الكنز الحقيقي للعلم والمعرفة التي يتزود منها الطالب.

وشكر رئيس البلدية المهندس فلاح العموش على الدور الذي يقوم به في خدمة وتحسين مستوى مكتبات البلدية وما تحظى به  من اهتمام شخصي ورفدها بكل ما هو جديد.

كما شكر ابو بريك  الدكتور صالح الشورة مدير الدائرة الثقافية في بلدية الزرقاء على ما قام به من جهد موصول للإعداد لهذا الاحتفال وتكريم الطلاب.

وفي نهاية الاحتفال قام رئيس البلدية ومدير ثقافة الزرقاء الأستاذ نعيم حدادين  بتوزيع الهدايا على الطلاب المكرمين والبالغ عددهم نحو 200 طالب من مختلف مدارس الزرقاء وكذلك على الهيئات التدريسية.

شريط الأخبار بدء محاكمة المشتبه به بمحاولة الاغتيال المفترضة لترامب الرئيس المُكلف يبدأ اجتماعات تشاورية للمرحلة القادمة.. وإرادة والميثاق: لقاء لتأسيس التشاركية وليس للتوزير بيان حول ما يتم تداوله من كبيرة وجريمة خلط القرآن الكريم بالموسيقى فيديو || المحكمة تنظر في منع التجمع والجبهة بجامعة حيفا الترشّح للانتخابات 16 مهندسًا في مجلس النواب العشرين... والنقابة تهنئ (أسماء) وفاة المدرب العراقي أنور جسام الاستعانة بكلاب بوليسية للبحث عن فتى خرج ولم يعد 82 حادث إطفاء و47 حريق أعشاب خلال آخر 24 ساعة في الأردن شركة الاسواق الحرة الاردنية تهنئ جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده المحبوب بذكرى المولد النبوي الشريف حدث فلكي مميز.. قمر الحصادين العملاق ينير سماء الأردن في هذا الموعد نائب يجبر الرئيس جعفر حسان لتصليح خطأ قانوني اتحاد كرة القدم: سنعمل مع الحكومة الجديدة على بناء ملعب جديد المستشفى الميداني الأردني شمال غزة 79 يوزع مساعدات غذائية لأهالي القطاع -صور استباقا للسياج الفاصل.. إسرائيل تشيد خندقا على طول الحدود مع الأردن الجيش العربي يعلن عبور قافلة عيادات متنقلة لدعم مبتوري الأطراف في غزة حسان يعدل التعريف بنفسه 3 مرات بعد تكليفه - صور عائلة من أب مريض وثلاث بنات على حافة التشرد بسبب الإخلاء وعجز عن سداد 1200 دينار صدق الرئيس.. القادم جاء وكان أجمل الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد