جامعة جدارا تحتفل بعيد ميلاد جلالة الملك

جامعة جدارا تحتفل بعيد ميلاد جلالة الملك
أخبار البلد -  






جامعة جدارا تحتفل بعيد ميلاد جلالة الملك

رعى معالي الدكتور قاسم أبو عين رئيس مجلس الأمناء احتفال الجامعة  بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين وقال أن هذه مناسبة  غالية على قلوب الأردنيين وفرصة للتعبير عن حبهم لقائدهم واستذكر انجازات جلالة الملك عبد الله الثاني في مختلف المجالات وأعرب عن اعتزازه بالمناسبة الغالية على قلب كل مواطن أردني ، مشيرا إلى أن الأسرة الهاشمية تتلمس نهج الحياة في الطريق الصعب لتزرع الأمجاد وتشيد للإنسانية كرامته.
ومن ناحيته أكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الطعامنة أن عيد ميلاد سيد البلاد مناسبة لتلاحم الأردنيين من شتى أصولهم ومنابتهم على ثابتين أساسين :شرعية القيادة_القيادة الهاشمية الدينية والتاريخية_ وثابت حب الوطن والاستعداد دائما للتضحية في سبيل منعته وصون وحدته وفداء ترابه والاحتفال بهذه المناسبة في هذه الظروف الدقيقة هو فعل وطني يجمع أبناء الأسرة الواحدة للوقوف خلف القيادة الهاشمية على نهج وخطى ثابت هو محورها ومرتكزها الاستقرار والأمن وصياغة مستقبل مشرق واعد لوطنهم الأغلى .
بدوره استذكر رئيس هيئة مديري الجامعة الدكتور شكري المراشدة صنائع هذا الصقر الهاشمي الذي جعل رفعة الأردن وسلامة أهله وسعادتهم وأمنهم وطمأنينتهم هدفهم الكبير وما يستلزم هذا الهدف من تحديث وتطوير ومعرفة لحق العصر علينا لتكون النهضة شاملة علمية عملية ،وأكد على أن هذا الاحتفال هو دليل صادق على انتماء الأردنيين والولاء الهاشمي المتجذر في قلوبهم المؤمنة ونفوسهم الصادقة .

وقدم الدكتور حسين المراشدة عميد شؤون الطلبة موجزاً عن مدونة السلوك الطلابي تمثل القواعد الأخلاقية التي ارتضاها طلاب الجامعة لتنظيم حياتهم الجامعية على أسس وطيدة منبثقة من القيم العربية و تكريسها في بيئتهم الجامعية ضمانا للنهوض بالعملية التعليمية ورفع سويتها والنهوض بها وسعيا وراء البناء والإنتاج والتنمية المستدامة المتسقة مع المبادرات المبدعة لصاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني وجاءت هذه المدونة لمواجهة التحديات الثقافية والأخلاقية التي أفرزتها ثورة المعلومات والاتصالات في العالم .
  واشتمل الحفل الذي حضره متصرف لواء بني عبيد وعمداء ورؤساء الأقسام في الجامعة على فقرات شعرية قدمها الشاعر عيسى مقدادي والشاعرة شيماء الحراحشة.
وفي نهاية الاحتفال سلم معالي الدكتور قاسم أبو عين رئيس مجلس أمناء الجامعة درع جامعة جدارا لمتصرف لواء بني عبيد والشاعر عيسى مقدادي تكريما لهم .

شريط الأخبار تنبيه من الارصاد بخصوص طقس الثلاثاء وامطار على هذه المناطق بدء محاكمة المشتبه به بمحاولة الاغتيال المفترضة لترامب الرئيس المُكلف يبدأ اجتماعات تشاورية للمرحلة القادمة.. وإرادة والميثاق: لقاء لتأسيس التشاركية وليس للتوزير بيان حول ما يتم تداوله من كبيرة وجريمة خلط القرآن الكريم بالموسيقى فيديو || المحكمة تنظر في منع التجمع والجبهة بجامعة حيفا الترشّح للانتخابات 16 مهندسًا في مجلس النواب العشرين... والنقابة تهنئ (أسماء) وفاة المدرب العراقي أنور جسام الاستعانة بكلاب بوليسية للبحث عن فتى خرج ولم يعد 82 حادث إطفاء و47 حريق أعشاب خلال آخر 24 ساعة في الأردن شركة الاسواق الحرة الاردنية تهنئ جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده المحبوب بذكرى المولد النبوي الشريف حدث فلكي مميز.. قمر الحصادين العملاق ينير سماء الأردن في هذا الموعد نائب يجبر الرئيس جعفر حسان لتصليح خطأ قانوني اتحاد كرة القدم: سنعمل مع الحكومة الجديدة على بناء ملعب جديد المستشفى الميداني الأردني شمال غزة 79 يوزع مساعدات غذائية لأهالي القطاع -صور استباقا للسياج الفاصل.. إسرائيل تشيد خندقا على طول الحدود مع الأردن الجيش العربي يعلن عبور قافلة عيادات متنقلة لدعم مبتوري الأطراف في غزة حسان يعدل التعريف بنفسه 3 مرات بعد تكليفه - صور عائلة من أب مريض وثلاث بنات على حافة التشرد بسبب الإخلاء وعجز عن سداد 1200 دينار صدق الرئيس.. القادم جاء وكان أجمل الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة