شكوى قيام باصات النقل الداخلي بالذهاب للعمرة دون تصريح مما تسبب بتوقف باصات التأجير عن العمل

شكوى قيام باصات النقل الداخلي بالذهاب للعمرة دون تصريح مما تسبب بتوقف باصات التأجير عن العمل
أخبار البلد -  

بسم الله الرحمن الرحيم

 

السيد رئيس التحرير المحترم

 

الموضوع: قيام باصات النقل الداخلي بالذهاب للعمرة دون تصريح مما تسبب بتوقف باصات التأجير عن العمل

 

نحن مجموعة من أصحاب باصات تأجير الحافلات والباصات العاملة على خطوط النقل الدولي (الأردن - السعودية)، نتقدم بشكوانا هذه راجين منكم المساعدة في حل مشكلتنا.

 

سيدي

إننا  نتقدم لكم شكوانا هذه راجين منكم المساعدة في عرض وإثارة الموضوع أمام الجهات المعنية للعمل على حلها.

المشكلة تتمثل بـ : قيام باصات خطوط النقل الداخلي وبعض الباصات السورية بالتعامل والتعاقد مع بعض مكاتب الحج والعمرة في نقل ركاب العمرة باجرة زهيدة في مضاربة على باصات التأجير وباصات خطوط النقل الدولي  الأمر الذي أدى إلى تفريغ خطوط النقل الداخلي في المملكة من  الباصات مما نتج عنه كثرة أزمات وتزاحم الركاب في الوقت الذي باصاتنا تقف في كراجاتها دون عمل.

هذه المعادلة صعبة وغير منصفة لذلك نرجو منكم مخاطبة الجهات التالية لحل مشكلتنا وسنكون لكم من الشاكرين :

1-   معالي وزير الأوقاف لمنع مكاتب الحج والعمرة من تحميل المعتمرين بباصات النقل الداخلي التي لا تحمل تصريح بذلك لكنها تقوم بتخفيض الأسعار لصالح أصحاب المكاتب وليس المعتمرين وبذلك تكون الأفضلية لها في  تحميل المعتمرين وبكل أسف.

2-  عطوفة السيد مدير عام هيئة تنظيم قطاع النقل البري لمنع هذه الباصات التي تذهب للعمرة دون تصاريح رسمية من الهيئة.

3-  مديرية الأمن العام /إدارة الأجانب والحدود لمنع هذه الباصات غير المرخصة قانونا من مغادرة الحدود دون تصريح رسمي.

 

 

عنهم

سليم عمر القاسم                    0795530396

محمود محمد هواش الهزايمه    0795696196        

  

شريط الأخبار ضبط مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك بالكرك تنبيه من الارصاد بخصوص طقس الثلاثاء وامطار على هذه المناطق بدء محاكمة المشتبه به بمحاولة الاغتيال المفترضة لترامب الرئيس المُكلف يبدأ اجتماعات تشاورية للمرحلة القادمة.. وإرادة والميثاق: لقاء لتأسيس التشاركية وليس للتوزير بيان حول ما يتم تداوله من كبيرة وجريمة خلط القرآن الكريم بالموسيقى فيديو || المحكمة تنظر في منع التجمع والجبهة بجامعة حيفا الترشّح للانتخابات 16 مهندسًا في مجلس النواب العشرين... والنقابة تهنئ (أسماء) وفاة المدرب العراقي أنور جسام الاستعانة بكلاب بوليسية للبحث عن فتى خرج ولم يعد 82 حادث إطفاء و47 حريق أعشاب خلال آخر 24 ساعة في الأردن شركة الاسواق الحرة الاردنية تهنئ جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده المحبوب بذكرى المولد النبوي الشريف حدث فلكي مميز.. قمر الحصادين العملاق ينير سماء الأردن في هذا الموعد نائب يجبر الرئيس جعفر حسان لتصليح خطأ قانوني اتحاد كرة القدم: سنعمل مع الحكومة الجديدة على بناء ملعب جديد المستشفى الميداني الأردني شمال غزة 79 يوزع مساعدات غذائية لأهالي القطاع -صور استباقا للسياج الفاصل.. إسرائيل تشيد خندقا على طول الحدود مع الأردن الجيش العربي يعلن عبور قافلة عيادات متنقلة لدعم مبتوري الأطراف في غزة حسان يعدل التعريف بنفسه 3 مرات بعد تكليفه - صور عائلة من أب مريض وثلاث بنات على حافة التشرد بسبب الإخلاء وعجز عن سداد 1200 دينار صدق الرئيس.. القادم جاء وكان أجمل