الملك يلتقي رئيس حزب التيار الوطني وممثلين عن الحزب

الملك يلتقي رئيس حزب التيار الوطني وممثلين عن الحزب
أخبار البلد -  

أكد جلالة الملك عبدالله الثاني ضرورة مشاركة الجميع في مسيرة الإصلاح الشامل، الذي اعتمده الأردن نهجا ثابتا لخدمة الوطن وتحقيق تطلعات المواطن، مشددا على أهمية دور الأحزاب في إثراء هذه المسيرة من خلال الحوار البناء مع مختلف مؤسسات الدولة، وجميع مكونات المجتمع.

ولفت جلالته، خلال لقائه اليوم الثلاثاء رئيس حزب التيار الوطني العين المهندس عبدالهادي المجالي وممثلين عن الحزب، وذلك ضمن سلسلة لقاءات جلالته مع مختلف الشخصيات والفعاليات الوطنية، لمناقشة مختلف قضايا الوطن والشأن العام، إلى أهمية وجود أحزاب قوية وفاعلة تقدم برامج عمل واضحة، ويكون لها دور أساسي في مسيرة الإصلاح، الذي يشكل خطوة لا رجعة عنها، لبناء المستقبل المشرق الذي يستحقه الشعب الأردني.

وأكد جلالته أهمية تعزيز دور الشباب، الذي يعدون ركيزة أساسية في بنية المجتمع، في عملية الإصلاح والتنمية السياسية ومشاركتهم في صنع القرار لأنهم "ثروتنا الأولى" وجيل الغد الملقى على عاتقه قيادة مسيرة الوطن.

وقال جلالته أن التوافق على القوانين الناظمة للعمل السياسي والمدني، خصوصا قانون انتخاب يحقق تطلعات المواطن ويواكب متطلبات العصر، هو أولوية يجب على جميع مؤسسات الدولة والمجتمع العمل على إنجازها في إطـار شراكة حقيقية، تضع مصلحة الوطن والمواطن فوق كل الاعتبارات.

وشدد جلالته خلال اللقاء، الذي حضره رئيس الديوان الملكي الهاشمي ناصر اللوزي، ومستشار جلالة الملك لشؤون الإعلام والاتصال أمجد العضايلة، على ضرورة مناقشة جميع القضايا التي يتداولها الناس بشفافية كاملة، وتقديم الإجابات على كل ما يطرح من تساؤلات، من خلال الحوار المبني على المعلومة الصحيحة.

وقال جلالته أن تماسك "جبهتنا الداخلية" والعمل بروح الفريق الواحد حفاظا على "وحدتنا الوطنية" هو الضمان لمواجهة مختلف التحديات، والمضي قدما في "مسيرتنا" الإصلاحية الشاملة.

ودار خلال اللقاء نقاش موسع حول مختلف قضايا الوطن والسبل الأنجع في التعامل معها.

وعبر رئيس حزب التيار الوطني، خلال اللقاء، عن إيمان الأردنيين جميعا بالجهود التي يقوم بها جلالته لتسريع مسيرة الإصلاح الشامل والنهوض بالوطن، وتحسين مستوى معيشة المواطنين.

وقال أن جلالة الملك هو قائد ورائد الإصلاح، ويؤكد دوما أن نجاح العملية الإصلاحية التحديثية التطويرية، التي يجب أن تنبع من الداخل، يرتكز إلى ضرورة تلبية حاجات وتطلعات الشعب الأردني بمختلف مكوناته وشرائحه.

وحضر اللقاء نائب رئيس الحزب ، عضو المكتب التنفيذي للحزب مروان دودين، وأمين عام الحزب الدكتور صالح ارشيدات، ورئيس كتلة الحزب في مجلس النواب النائب مفلح الرحيمي، وعضو المكتب التنفيذي للحزب مساعد الأمين لشؤون محافظات الوسط النائب محمد الذويب، وأمين سر الحزب الدكتور تيسير الصمادي.

شريط الأخبار الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية الاتحاد الأردني لشركات التأمين يدرس مسودة قانون التأمين وتعد أدلة إرشادية ونشرات توعوية الفيدرالي الأميركي يخفض سعر الفائدة 50 نقطة أساس لأول مرة منذ 2020 الحكومة تتقبل التهاني لتشكيلها في هذا الموعد أردني يقتل شقيقتيه في عين الباشا تسمية وزير الاتصال الحكومي محمد المومني ناطقا رسميا باسم الحكومة استشهاد 14 شخصًا وإصابة المئات بانفجارات جديدة لأجهزة اتصالات لاسلكية في لبنان- (صور وفيديو) موجة تفجيرات جديدة في لبنان... أجهزة لاسلكي تنفجر في الضاحية والمناطق المحيطة (فيديو) انظـار المقترضين الأردنيين من البنوك تتجه صوب "الفيدرالي" اليوم الملك: الاعتداءات الإسرائيلية في الضفة خطيرة على استقرار المنطقة الملك يغادر إلى الولايات المتحدة للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة طقس معتدل إلى لطيف نهاراً وبارد نسبياً ليلاً يوم الخميس حسَّان لوزراء حكومته: أطلب منكم العمل بلا كلل نقيب وكلاء السيارات الجبالي: رفع الضريبة على السيارات الكهربائية سيضر الجميع.. وننتظر الحكومة الجديدة لتصحيح المسار "نيشان" الوكيل الحصري لمصنع "ايكو باتش" تشارك في معرض الصناعات البلاستيكية والبتروكيماوية.. صور وفيديو سعيد ذياب: الحكومة الجديدة استمرار للنهج القديم.. ومشاركتنا غير مطروحة بسبب طلباتنا النواصرة يدخل مجلس النواب بسيارة ميتسوبيشي موديل 1994 ويقول: "تفي بالغرض وأنا خادم للشعب" 5 وزراء حزبيين في حكومة حسان المدير بمصنع المتميزة في الظليل: جميع المصابين بصحة جيدة ونحن ملتزمون بأجراءات السلامة العامة الملخص اليوم لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الأربعاء .. تفاصيل