اليوم بدء صـرف دعم المحـروقات

 

اخبار البلد

تبدأ دائرة ضريبة الدخل والمبيعات اليوم السبت بصرف الدعم النقدي بدل المحروقات لأرباب الأسر الذين تنطبق عليهم شروط الاستحقاق حيث سيتم المباشرة بالصرف للعاملين وغير العاملين في القطاع الخاص من خلال فروع بنك الإسكان أيام السبت من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الرابعة مساء والأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء من الساعة الثالثة عصراً ولغاية السابعة مساء في حين لن يكون هناك تسليم للدعم يوم الخميس.
ودعت الدائرة أرباب الأسر من العاملين وغير العاملين في القطاع الخاص ممن تنتهي ارقامهم الوطنية بالرقم واحد وتصادف تواريخ ميلادهم خلال النصف الاول من العام اي خلال الاشهر من 1-6 الدخول إلى الموقع الخاص بالدعم الذي تم التقديم من خلاله طلب الدعم وإدخال الرقم الوطني ورقم القيد حيث ستظهر له رسالة تبين له هل استحق الدعم أم لم يستحقه وقيمة الدعم في حال الاستحقاق.
وفي حال ظهور استحقاقهم للدعم بإمكانهم مراجعة اي من فروع بنك الإسكان اليوم السبت 15/3/2014 لاستلام مستحقاتهم. واوضح الناطق الاعلامي باسم الدائرة موسى الطراونة أنه سيتم صرف الدعم لرب الأسرة شخصياً من خلال فروع بنك الإسكان مع ضرورة أن يصطحب رب الاسرة معه هوية الأحوال الشخصية وصورة عنها. وأوضحت الدائرة أنه بإمكان الذين يرغبون بمعرفة استحقاقهم للدعم الدخول إلى الموقع الخاص بالدعم الذي تم التقديم من خلاله طلب الدعم (https://www.cfs.gov.jo) وإدخال الرقم الوطني ورقم القيد حيث ستظهر له رسالة تبين له هل استحق الدعم أم لم يستحقه وقيمة الدعم في حال الاستحقاق أو تخبره بأن طلبه لم يتم معالجته حتى الآن .