العاب الاستقلال مول.. "سكراب" واسلاك مكشوفة وموت يتوعد اطفالنا..!

 

اخبار البلد

لا تزال مدينة العاب الاطفال "ديجتال سيتي" في الطابق الثاني من الاستقلال مول بعيدة عن عيون الرقابة والمسائلة رغم الممارسات والتجاوزات الخطيرة التي تحدث فيها والشكاوى والملاحظات التي طرقت باب ادارتها..!

القصة تبدأ بعروض تؤهل الاطفال لاستخدام الالعاب الموجودة وبحسب قيمة البطاقة وتبدو للوهلة الاولى حقيقية وجيدة وما يلبث ان يجد الزبون انه وقع واطفاله في فخ مدينة "الاصنام" فالعديد من الالعاب "معطلة" ولا تتعدى كونها "سكراب" بملا الفراغ ويستقطب الاطفال دون ان تكلف الادارة نفسها بوضع لوحة ارشادية تفيد بأن اللعبة "جماد" عالق على ارضها وشبكة صيد لسحب الرصيد من البطاقة دون الانتفاع من الخدمات، وهذا بالطبع يدخل من باب الخداع والاستغلال..!

اما القضية الاشد خطورة تكمن في غياب السلامة العامة في مكان مخصص للاطفال فنجد ان الالعاب محاذية للجدران الزجاجية التي لا يتجاوز ارتفاعها مترا واحدا دون حمايات مما يشكل تهديدا حقيقيا لحياتهم وتعرضهم للسقوط والكسور الى جانب الاسلاك المكشوفة والخطرة التي تهدد حياة من يلامسها دون ان تكلف الادارة نفسها بصيانة ولو سنوية..!..!

الادارة صمت آذانها عن عديد من الشكاوى ولم تأبه بتراجع عدد روادها واستيائهم من الوضع المسيء و"المرعب".. وهذا النداء نوجهه الى المسؤولين لتدارك الامر ووضع حد لهذه التجاوزات قبل وقوع المحظور وحدوث الفاجعة فالطفل اغلى ما يملك الوالدين وان حياته اعظم من ماكينة سحب المال وان خداعة بالالعاب المزيفة قد يفقده الثقة بكل ما يقع خلف بيته..؟