قاتل الطالب محمد الحياري ليس ابن معروف البخيت أو نجل مدير الأمن العام فانتظروا النتائج


أخبار البلد- مندوب اخبار البلد-  أكد مدير الأمن العام بان أجهزة الشرطة تواصل الليل بالنهار لمعرفة الشخص المتسبب بوفاة الطالب محمد الحياري الذي لقى حتفه دهسا صباح قبيل نتائج التوجيهي حيث حصل على شهادة الوفاة قبل شهادة التوجيهي.

وأضاف المجالي أن المعلومات قد وصلت من شهود عيان قدموا إفادات بان السيارة التي تسببت بالحادث هي من نوع (  bmw –x5)  ولم يقدم معلومات عن رقم السيارة فكل ما قدموه كان يتعلق بترميز السيارة ولونها.مما دفع الأجهزة المختصة لحصر عدد السيارات التي تتشابه وتتماثل بالأوصاف المقدمة فكان عددها بعد الحصر 19 سيارة جرى التحقيق مع 17 سيارة من أصحابها فتبين بانه ليس لهم علاقة بالحادث حسب ما بينت التحقيقات، إلا أن إحدى السيارات التي يعتقد بان لها علاقة تبين أن صاحبها قد أبلغ عنها بتاريخ 4/2 مسروقة. حيث جرى التعميم عليها بعد أن تبين مصداقية بلاغه للشرطة.

واتهم المجالي الإعلام بأنه يبالغ في شرح الحادثة مؤكدا بأنه سمع المثير من الاتهامات التي طالته شخصيا، وطالت رئيس الوزراء معروف البخيت قائلا أن البعض قال أن الأمن العام يتستر على الفاعل لأنه ابن مدير الأمن العام مؤكدا لا يوجد له أبناء ونافيا بالوقت نفسه أن يكون السائق نجل رئيس الوزراء معروف البخيت.

وطالب المجالي الإعلام أن يحترم الحقيقة ويتريث.