البطش : يناقش المحاور الرئيسة لشهادة ضمان الجودة في جامعة الزرقاء

 

   بمناسبة ترشيح جامعة الزرقاء لنيل شهادة ضمان الجودة الصادرة عن هيئة إعتماد مؤسسات التعليم العالي في الأردن ، وذلك لإنطباق شروط الأهلية الخاصة بالتقدم لنيل شهادة ضمان الجودة عليها .

    قامت هيئة الاعتماد بعقد ورشة عمل في جامعة الزرقاء ، ألقاها الأستاذ الدكتور محمد البطش نائب رئيس هيئة الاعتماد وبحضور كل من الأستاذ الدكتور منيب الساكت رئيس هيئة الأعتماد والمهندسة ريم السكر مديرة ضمان الجودة،  حيث شكر الساكت الجامعة لأهتمامها الدائم والمستمر بتحسين نوعية التعليم العالي وحرصها على ضمان جودة التعليم ، وكافة القائمين على ضمان الجودة في الجامعة .

   وناقش البطش كافة المحاورالرئيسية لشهادة ضمان الجودة ، حيث ركز على المعايير الأثني عشر الواجب توفرها عند البدء بالدراسة الذاتية المقدمة من الجامعة ، وقد أستفرقت ورشة العمل ما يزيد عن الساعتيين .

   وفي نهاية الورشة قام البطش بالإجابة عن كافة التساؤلات من قبل أعضاء لجنة الجودة في الجامعة ، وأكد حرص الجهة المعنية في التواصل مع الجامعة وتقديم المساعدة الكافية وتسهيل كافة الإجراءات لنيل شهادة ضمان الجودة .

    وأعرب نائب رئيس الجامعة الدكتور زكريا صيام ورئيس لجنة الاعتماد وضمان الجودة في الجامعة الدكتور محمود الوادي عن شكرهما الجزيل لجميع  من قاموا بإيضاح كافة المتطلبات لحصول الجامعة على الشهادة ، وعن حرص الجامعة على التعاون والتواصل المستمريين مع الهيئة .