الفوسفات توكد التزامها بالاتفاقيات الموقعة مع العاملين وتقر مكافاة انتاج 500 دينار

أخبار البلد - سليمانن الهواري 
أكدت شركة مناجم الفوسفات الأردنية في بيان وجهته للعاملين اليوم الاحد التزامها بالاتفاقيات الموقعة سابقا مع العمال وممثليهم.
وقالت الشركة في تعميم وزعته على العمال في مواقع الانتاج كافة، انها (أي الشركة) تلتزم بكافة بنود عقد العمل الجماعي الموقع بتاريخ 14 شباط 2012 والمودع لدى وزارة العمل تحت الرقم 13/2012، والذي صادق عليه مجلس الادارة وخصوصا البند رقم 2 المتعلق بمضاعفة الزيادة السنوية، حيث سيستمر تطبيقه كما تم تطبيقه في عام 2013 وحتى صدور نظام الهيكلة الذي اقره البند رقم 3 بالاتفاقية المزمع تطبيقه بالمدى القريب هذا العام.
كما وقررت تخصيص مكافأة انتاج 500 دينار عن نتائج إعمال 2013، على ان يصرف نصفها الأول في الاول من نيسان المقبل، والنصف الثاني في الاول من آب الذي يله، على ان يكون العامل المستحق لهذه المكافأة على رأس عمله بموعد اقصاه 13 كانون الثاني 2014.
وأكدت إدارة شركة مناجم الفوسفات حرصها الدائم على علاقتها مع العاملين ومصلحة الشركة وسعيها الدؤوب لرفع مكانة الشركة والعاملين فيها على الاصعدة كافة، على الرغم من الصعوبات التي تواجهها من تنافسية كبيرة على المستوى التسويقي.
وأهابت الشركة بالعاملين العودة إلى مواقع العمل ووقف الاضراب والاستمرار في تعويض أيام التوقف عن العمل التي استمرت نحو 8 ايام.
--