فارسات الوطن .. ونشميات التميز

.. سعدنا أيما سعادة بالإنجازات التي تحققت ومدت ذراعيها لتشد من أزرنا , وتحقق لنا الفرحة .. فقد كان هذا اليوم الذي ازهر فيه نبت تربية قصبة عمان بفوز كوكبة من مديراتها ومعلماتها , فنمت عيدانها وأورقت اشجارها وأثمرت التميز .. انها الكوكبة الرائدة الجديرة بأن ننحني لها انحناءنا للوطن الذي من معينه شربنا ومن خيره استقينا , فمن المبهج للنفس أن نرى اليوم قمة الانجازات تتوالى بتلك الثلة الخيرة التي حفرت من خلالها وطنا للروح وشجرا للكرامة فكانت جهودهم الخيرة مرايا لاختمار النجاحات والإنجازات ..

جائزة جلالة الملكة رانيا العبد الله للتميز التربوي .. السيدة سناء أبو حرب مديرة مدرسة الشميساني الغربي " المركز الاول " بين المديرات .. السيدة اعتدال الردايدة مديرة مدرسة الملكة رانيا " المركز الثاني " بين المديرات .. السيدة امل العودات من مدرسة مدرسة الملكة رانيا " المركز الاول " بين المعلمات الانسة اسراء حسن من مدرسة الملكة نور "لمركز الثالث " بين المعلمات .

فاز اليوم كل مدراء ومديرات ومعلمي ومعلمات تربية قصبة عمان في جائزة جلالة الملكة رانيا العبد الله للتميز التربوي من خلال هؤلاء الفارسات التنشميات الاردنيات الاصيلات احببن مهنتهن واخلصن لوطنهن وتلألأن في سماء الابداع والتميز وتربعن على عرش البطولة ذلك يصب في خانة الوفاء والانتماء والمحافظة على الانجازات التي شقت طريقها بعزيمة كل من مد لهن يد العون والمساعدة في هذه المديرية الموقرة .

هذه الكلمات خلاصة ننتخلها ونستخلصها من عرق جهدهم , لصانعات الانجازات فهن قصة تمتلئ بها النفوس زهوا وفخرا, فلم ينظرن إلى الأعباء التي تعرضن لها وكل من سار في الطريق الوعر وسلك سبلهن , فسلام من القلب لكن ولتتزين هاماتهن بعشق الوطن .ولبقوا تقفزون من انجاز الى انجاز .

رجائنا أن يظل عملكم حاضرا في فضاء الوطن الرحب, وأن يبقى صوتكم عابقا بعطر النجاح , وقد أعطيتم من رؤيتكم ووجدانكم ليبقى هامة شامخة , والتي لا تعرف الانحناء إلا لمن خلق السماء, حاملا لكل من ساهم معكم في هذه الانجازات كتابه بيمينه, داعيا من قلب كله صفاء أن يبقى الأردن وطن العزة وان يكون بكم سراجه المنير بعناية المولى القدير .