استبعاد إعلان نتيجة عطاء الترددات قبل نهاية العام

 

أخبار البلد
استبعد مصدر مطلع في هيئة تنظيم قطاع الاتصالات ان تصدر الهيئة قرارها باعلان نتيجة عطاء ترخيص الترددات الذي طرحت في وقت سابق قبل نهاية العام الحالي، مشيرا الى ان الهيئة قامت بتقديم استفسارات لاحد المتقدمين للعرض، ومنحت فرصة حتى الثالث من الشهر المقبل للمتقدم الاخر للاجابة عن استفسارات الهيئة.
واوضح المصدر ان الهيئة ستجتمع بعد هذا التاريخ بالمتقدمين كل على حدة بعد الاسبوع الاول من الشهر المقبل، لافتا الى انه وعلى افضل تقدير فان نتيجة العطاء لن تعلن قبل نهاية الشهر المقبل.
وبين المصدر ان الهيئة ومنذ السادس من شهر تشرين الاول الماضي اي نحو يزيد على الشهرين ونصف الشهر وهي تقوم بدراسة العرضين المتقدمين لها، دون اتخاذ اية خطوة تفصح فيما اذا كان في نيتها الاستمرار او الغاء العطاء الذي طال امد الاعلان عن نتيجته.
وكانت «تنظيم الاتصالات» قد شكلت لجنة تضم بالاضافة لها كل من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ووزارة المالية وجهات اخرى مختصة مهمتها دراسة العرضين اللذين تقدما للحصول على ترخيص ترددات تتيح تقديم خدمات الجيل الرابع، وكانت الهيئة قد اكدت مرارا على لسان رئيسها المهندس محمد الطعاني ان لا نية لها بالاعلان عن اي تطورات فيما يتعلق بدراسة العرضين او العطاء نفسه، كما انها لم تحدد وقتا للاعلان عن نتائج العطاء لحين اجراء دراسة معمقة بحسب رأيها للعروض المتقدمة لهذا العطاء.