تهديد كاتب في أخبار البلد بعد مقال انتقد فيه النواب

أخبار البلد- أبلغ السيد علاء محمود ملكاوي أنه تعرض للتهديد والشتم بعد كتابته مشاركة بمقال عبر موقع أخبار البلد، انتقد فيه مجلس النواب عموما وخصوصا نواب محافظة الزرقاء .

 الملكاوي استقبل مكالمة هاتفية بعد نشر المقال بيومين ، قام بها المتصل بشتمه ، وتهديده ، وحينما رد عليه الملكاوي مذكرا إياه أن مثل هذا التهديد سوف يبلغ إلى الأجهزة المعنية والى رئاسة مجلس النواب، قام المتصل بشتم رئيس مجلس النواب مظهرا عدمن خشيته من أي احد في البلد.

الملكاوي اخبر موقع أخبار البلد انه لم يذكر اسم أي نائب، إلا أن بعض التعليقات انتقدت نائب اللواء الذي يقطنه، ويبدوا أن هذا ما اغضب ذلك المواطن والذي هدده بعدم ذكره أي شيء عن نائب اللواء.أو انه سوف يتعرض للضرب حسب قول الملكاوي.

ويضيف انه كان ناشطا مع نفس النائب الذي تعرض للتهديد لعدم ذكره بأي مقال او كتابة بالرغم من الملكاوي حسب قوله، لليس كاتبا مستمرا بل يشارك في كل حين برأيه كحق للتعبير ضمنه جلالة الملك للشعب، وأنهى الملكاوي أنه اخبر أقارب النائب بالتهديد ولم يتلق منه أي إنكار أو استياء أو حتى سؤال بالرغم من انته يمثله نيابيا وكان نشاطا وداعما له أثناء الترشح للانتخابات.