في بيان خاص لاخبار البلد:عشائر الدعجة تؤكد ان مظلة الهاشميين كانت وستبقى المظلة الوحيدة التي يستظل بها الاردنيون

بسم الله الرحمن الرحيم

هذا بيان للناس

 

تود عشائر الدعجة في هذا اليوم المبارك ان تتقدم بكل مشاعر الحب والولاء لصاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بمناسبة عيد ميلاده الميمون، اذ يعد ميلاده ميلاد امه.

 

ان عشائر الدعجه والتي هي ركن اصيل من عشائر الاردن الحريصة على هذا البلد وامنه واستقراره وثبات عرشه تتوجه ببيانها هذا الى كل اطياف المجتمع الاردني لتؤكد على الثوابت التالية:

 

1-    ان عشائر الدعجة تؤكد ان مظلة الهاشميين كانت وستبقى المظلة الوحيدة التي يستظل بها الاردنيون في كافة مدن المملكة واريافها وباديتها ومخيماتها وان الهاشميين كانوا وسيبقون اصحاب الشرعية في قيادة الامة.

 

2-    ان عشائر الدعجة تؤكد ان امن الاردن واستقراره والحفاظ على مكتسبات الوطن التي تحققت بفعل القيادة الهاشمية والاردنيين جميعا هي خط احمر لا يمكن السماح بالعبث به او الاقتراب منه او غمزه وهمزه.

 

3-    ان عشائر الدعجة كانت وما زالت وستبقى جزء من ابناء هذا الوطن الشرفاء الغيورين من شتى اصولهم ومنابتهم لتؤكد على ان خطوات وتوجيهات القيادة الهاشمية في الاصلاح لهي اكبر رد على من يشكك في ارادة التغيير والارتقاء بالاردن لتحقيق مزيد من الانجازات على كافة الصعد.

 

 

 

 

 

 

ليحفظ الله الاردن العزيز الغالي وشعبنا الاردني الطيب المعطاء وقيادتنا الهاشمية الحكيمة.

ويدا بيد نبني اردن الغد

 

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته