شركة الكهرباء إذ تثبت عجزها !!!

لا نجلد الذات ... ولكن إذا كانت هذه الذات مقصرة ؟ فما العمل ألا تستحق جلدا ؟؟
لقد أثبتت شركة الكهرباء عجزا ما بعده عجز نتيجة تراخيها وإهمالها لمطالب الناس في ظل ظروف استثنائية عاشها الوطن والناس .
هذه الشركة أدارت ظهرها للوطن واستراحت ولم تبالي بنداءات الناس لإعادة توصيل التيار الكهربائي المنقطع عنهم.
قد نفهم حدوث خلل أو خطأ فني هنا أو هناك ونتفهم أن يستغرق إصلاح العطل ساعة الى ساعتين أو أكثر من ذلك قليلا.
لكننا لا نتفهم أن يستمر الانقطاع عن محافظات كاملة أو مدن أو أحياء كاملة لمدد تتراوح من 12 - 24 - 48 ساعة !!! فكان ذلك مدعاة للدهشة والسؤال والاستهجان ؟؟
إذا كانت شركة الكهرباء قد تجاهلت ومنذ يوم الخميس الفائت إستغاثة عطوفة رئيس الجامعة الأردنية الذي بادر مرارا للإتصال بالشركة طلبا للنجدة كون الأشجار العالية انهالت بفعل الرياح العاتية على أعمدة وأسلاك الكهرباء في الجامعه مما ينذر بوقوع تماس كهربائي قد يحرق الجامعه لا سمح الله
إلا أن هذه الاستغاثة لم تلق آذانا صاغية بل كان التجاهل والتطنيش سيد الموقف وهذا ما انطبق على محتلف شرائح الناس الذين طلبوا النجدة باعادة إيصال الكهرباء المنقطعة عنهم في ظروف مرعبة ومخيفة وقاسية تجتاح المملكة .
أثبتت هذه الظروف التي نمر بها في هذه الأيام من انهمار كثيف للمطر وغزارة في تساقط الثلوج أن فرسان البلد هم رجال الجيش العربي الأشاوس هؤلاء الصناديد وإخوانهم نشامى الدفاع المدني والأمن العام والدرك هم فرسان البلد وهم رجاله المخلصين الذين يعملون في أعتى وأقسى الظروف دون ملل أو كلل وهم من يستحقون الانحناء لهم وتعجز الكلمات عن شكرهم لكن من كانوا بالأمس يعتصمون ويلوّحون بقطع الكهرباء أصحاب الرواتب العالية والحوافز هم من أثبتوا فشلهم بامتياز عندما احتاجهم الوطن والناس.
على دولة رئيس الوزراء الأفخم سرعة التحقيق في هذا التقصير غير المسبوق من شركة الكهرباء والتي كانت تدير الظهر وكأن ( العرس عند الجيران) فما اكترثت لاتصالات الملهوفين ولا كلفوا أنفسهم حتى الرد على الاتصالات الواردة اليهم ولا تلبية مطالب الناس.
تحية لرجال الجيش من مختلف تشكيلاتهم فقد سمعنا أن القوات الخاصة أيضا نزلت للميدان وهذا يعطي للناس انطباعا بأن البلد في أمان ما دامت في يد الجيش .
حمى الله الجيش وفرسان الأجهزة الأمنية المختلفة التي عملت على مدار الساعة في كل موقع كان الناس يحتاجون طلب المساعدة فيه وتحية لكل من عمل مخلصا لخدمة الناس والوطن .
نضال العزه - عمان