رئيس الوزراء (يوبخ) المهندس يعرب القضاه ويقول له امام الوزراء (والله بروحك عالبيت)

أخبار البلد - وبخ رئيس الوزراء الدكتور عبد الله النسور مدير عام المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية المهندس يعرب القضاه مهدداً بأنه سيقوم بعزله من منصبه وطرده في حال التزامه بالعمل كما يجب .


وكان رئيس الوزراء قد طلب من القضاة بضرورة حضور إحدى جلسات مجلس الوزراء حتى يسمع منه شخصياً إلى انجازات (مؤسسته ) ودورها في تقديم القروض والأموال إلى المشاريع الاقتصادية في المحافظات الأمر الذي (فجع) الرئيس جراء تدني مستوى الانجاز وتراجع الأداء بشكل ملفت للانتباه وجعله يخرج عن صمته رافعاً (إصبعه) في وجه القضاه ومهدداً إياه أمام مجلس الوزراء قائلاً " والله اذا لم تشتغل " سأروحك عالبيت شارحاً (خطورة ) ما قام به عطوفة المهندس القضاه وعدم تمويله لمشاريع إقتصادية في المحافظات الامر الذي سيؤدي الى (اخراج) الحكومة وموقفها من موقفها من دعم المشاريع الاقتصادية .


وعلمت " أخبار البلد " بأن إدارة المؤسسة لم تقدم إية قروض مالية لمستحقيها الا بالحدود الدنيا المتواضعة حين قامت المؤسسة برفض عشرات الطلبات التي تقدم بها أصحابها غير معروفة .


ويبقى السؤال المطروح هل سيقوم دولة الرئيس بمعاقبة القضاه على (تقصيره ) وأدائه السلبي ونشاطه المتردي في دعم توجهات وفلسفة الحكومة في النشاطات الاقتصادية والمشاريع التي تحتاج الى دعم .