«العربي» يحصد جائزة أفضل بنك لخدمات إدارة النقد في الشرق الأوسط

 

أخبار البلد

حصل البنك العربي على لقب أفضل بنك في مجال إدارة النقد في الشرق الأوسط للعام 2013 من مجلة غلوبال إنفستر/ آي إس إف الصادرة عن شركة يورومني المالية العالمية .
وتأتي هذه الجائزة للأعمال والحلول المصرفية المميّزة التي يقدمها البنك لعملائه في قطاع الشركات كأفضل مزود لخدمات إدارة النقد بناءً على أدائه المتميز واستراتيجيته الناجحة في إدارة النقد وتقديمه منتجات مبتكرة.
وقال المدير العام التنفيذي للبنك العربي نعمة صباغ في بيان صحفي صدر امس، إن تواجد البنك عبر خمس قارات من خلال أكثر من 600 فرع منتشرة في 30 دولة حول العالم يضعه في موقع ريادي على صعيد تقديم الخدمات المصرفية عبر الدول يجعل منه الشريك المثالي للشركات الإقليمية والعالمية التي تتطلع لتوسعة نطاق أعمالها.
وأضاف إن هذه الجائزة تؤكد التزام البنك العربي المتواصل بتوفير منتجات وخدمات مبتكرة وتطوير وتقديم أفضل حلول إدارة النقد لعملائنا من قطاع الشركات والحفاظ على أعلى المعايير العالمية للخدمات المصرفية.
بدورها قالت نائب رئيس أول مديرة إدارة النقد والتمويل التجاري في البنك العربي ناديا التلهوني، ان خدمات إدارة النقد تشمل على مجموعة واسعة من المنتجات والحلول المصرفية الإلكترونية المصممة خصيصا لتمكن عملائنا في قطاع الشركات من إدارة احتياجاتهم المالية بصورة أكثر فعالية وأماناً من أي مكان في العالم .
وتجدر الإشارة الى أن البنك العربي يقدم لعملائه في قطاع الشركات خدمة «كوروريبت ات ارب « الإلكترونية والتي تمكّن العملاء من التواصل مع حساباتهم أول بأول والاستفادة من مجموعة واسعة من الخدمات كالاستعلام عن أرصدة حساباتهم والتحويل بين الحسابات والحصول على كشوف حسابات الكترونياً والحصول على صور الشيكات المسحوبة على حساباتهم وإدارة حسابات الشركات التابعة بنفس الطريقة التي يتم التعامل بها مع حسابات الشركة الرئيسية.