( لقد آن للحكومه ان تترجل )

الصبر كما قال عليه الصلاة والسلام نصف الايمان ، فاذا ذهب الصبر ذهب الايمان .

ان الشعب الاردني لم يعد يطيق ان تعبث الحكومه بكرامته وحريته وانسانيته ومعيشته ، لقد صبر الشعب على هذه الحكومه ، ولم يجد منها سوى المزيد من التغول والقهر ،وتدهور الحياه المعيشيه ، وتنامي في المديونيه ، وازدياد نسبة البطاله والفقر ، واستشراء الفساد ، وفوضى الاسعار ، وازدياد الجريمه .... الخ.

فالمواطن الاردني لم يعد يحتفظ في سلبيته ، وان يكون بعد اليوم العين التي لا ترى ، والاذن التي لا تسمع ، والفاه الذي لا يتكلم.

نعم ، لقد سئمنا من تلك السياسات والسلوكيات الحكوميه التي أثقلت كاهلنا ، و زادت من فقرنا فقرا ، ومن همنا هما ، ومن غمنا غما ، كما سئمنا من الابواق الاعلاميه التي تكذب وتذاهن وتدافع عن اكاذيب الحكومه ووعودها من اجل البقاء في السلطه لا اكثر.

ان ارادة المواطن الاردني لا تقهر ، ولديه القناعه التامه بضرورة الاصلاح والتغيير والعيش حياة كريمه ، واسترداد ثروات وشركات ومؤسسات الوطن التي سرقت او بيعت ، وان سياسات الحكومه في الاختزال او التخويف او الترهيب بهدف الهروب من هذا الاصلاح السياسي او الاقتصادي واسترداد ثروات الاردن المنهوبه ، لم تعد تؤتي أكلها .

لقد تقطعت كل الخيوط التي تربط الحكومه بالمواطن ، واصبحنا نعاني من ازمة ثقة مع تلك الحكومه ، والمواطن لم يعد يخشى تلك السياسات الحكوميه الباليه ، فالغريق لا يخشى البلل ،وسيستمر المواطن بالمطالبه بالاصلاح المنشود الذي يتوافق عليه جميع الاردنيون، واسترداد ثرواته الوطنيه ، ومحاكمة الفاسدين ، والعيش بحريه وحياة كريمه ، رضي من رضي... وغضب من غضب.

لقد آن لتلك الحكومه ان تترجل عن برجها العاجي ، تاركة هذا الموقع لحكومة اخرى تضع نصب عينيها مستقبل هذا الوطن ومستقبل ابنائه ليبقى حب الله والوطن والملك في قلوبهم ومن اولى اولوياتهم ، بعدما قتلت فينا هذه الحكومه روح الانتماء وحب هذا الوطن.