بالصور ..النائب عطية رافع لواء مجابهة الصهيوامريكية ووزيرة الاهمال لاطفال مؤسسة الحسين بمعية السفير الامريكي على راس منسف اردني !!

اخبار البلد - رائده الشلالفه

في الوقت الذي يرفع فيه النائب حليل عطية لواء محاربة الامبريالية ومحاربة الصهيوامريكية ورواج صورته فيما هو يحرق علم دولة الكيان الصهيوني تحت قبة البرلمان الاردني في دورته قبل الماضية في سابقة تاريخية وكونية .. فقد حضر عطية مائدة منسف اردني بمعية السفير الامريكي جونز استيورد نهار اليوم ، ولم تكشف المصادر فيما اذا قام عطية "بتفتيت" اللحم امام السفير استيورد !!

وبذات الوقت الذي لا زال يقبع قيه اطفال مؤسسة الحسين للرعاية الاجتماعية في المستشفى نتيجة اصابتهم بفيروس نتيجة نقص الرعاية والنظافة المقدمة لهم، تقف وزير التنتمية الاجتماعية جنبا الى جنب الى استيورد حائرة بين ان تأكل بيدها وتخترق اصول اللياقة والاتيكيت الانثوي والبروتوكول الرسمي ام تنتظر ان يمدها صاحب الدعوة بملعقة فاخرة !! 

وخلال تناوله "الكنافة" بعد المائدة الدسمة،  قال السفير الامريكي في عمان ستيوارت جونز، ان الولايات المتحدة الامريكية قدمت مساعدات للاردن اكثر مما قدمته الدول العربية مجتمعة.

واكد ستيوارد خلال زيارة قام بها الى الناشط الحراكي الدكتور حسام العبداللات في منزل والده ابراهيم العبداللات، ظهر الاربعاء، ان المساعدات لم تتوقف عند القروض بل كانت على شكل بضمان بعض قروض الاردن الخارجية .

واشاد السفير الذي كان بمعيته وزيرة التنمية الاجتماعية والنائب خليل عطية، اضافة الى عدد من الشخصيات السياسية ورجال الاعمال ، بالاصلاحات التي تحققت في الاردن خلال العامين الماضيين، لافتا الى حديث الملك المتكرر عن ضرورة الاصلاح وجدية النظام في تلبية المطالب الشعبية.








 



http://www.gerasanews.com/image.php?token=6f671a5683cfd2bfe37f5dfae8b6f648&size=