أمر عمليات الجنرال معروف

 

                                            أمر عمليات الجنرال معروف

 

·        الموقف:  طغى على الجبهة الاردنيه شبهة رياح تغير ، وحرب بيانات تصحيحه هدفها اسداء النصح من كافة القطعات العشائريه والحزبيه ، والقوميه واليساريه  تنادي بالاصلاح وهو اعلى مهام عملها .

 

 

·        المهمــــــــــــه : كلف الجنرال معروف بأدارة دفة الاصلاح  بعد غضب جماهيري اطاح بحكومة السيد رفاعي والتي لاحول لها ولاقوه حيث الظروف شاءت ان تسقطها تحت واقع الحناجر الغاضبه على سياسات حكومة الصلعان الذين يعملون من خارج الحدود.

·        ستقوم حكومة البخيت بالتحرك للاصلاح ومحاولة لملمة الطابق ، واعادة الثقه خصوصاً مع الحرس القديم ابناء 1 ايـــــــــــــــــــار  وهي تحاول فصل وزارة الدفاع كي تعنى بشؤونهم  لتعيد الثقة للجماهير التي خرجت عن الصمت .

التجميع للواجب:   ـ  قطعات من الاخوان المسلمين  بدأت الحوار  وهي جاهزه لكل انواع الطوارىْ              

ـ  فعاليات  نضاليه ونقابيه  ، وحزبيه معارضه 

ـ  العوده  الى من كان يقول لا في كل الظروف  ليستفاد  من كيفية لاءاته  كيف كان يصدرها وقت الكبت الامني دون خوف  لذا فهو بضاعة  نادره الان .

ـ كوكبة من المتقاعدين ابناء الحرس القديم  او مايسمى الان ببيان 1 ايــــــــــــــــــــــــــار

 

 

·        التنفيــــــــــــــــــــذ:   المرحلــــــــــه !

                                     سيتم  اشراك الفعاليات بمعركة الحكومة القادمه على طريقه منين اكلك يابطه، والتي انطلق صدى شرارة بدئها وانا انسخ السطور اليكم من الدوار الرابع وكل حسب واجبه المعنوي والامني والمرحلي ، والدبلوماسي  .

 ستهاجم هذه القطعات  فقرات الدستور وتحقق معه  عن فك الارتباط ،  وحدود الاردن الآمنه بلا وطن بديل

كذلك ستقوم بتخصيص  كابونات ولاء وانتماء  لكل مواطن ،  اقراص  هرمونيه  تفقد السيطره للحفاظ  على منسوب النسل يمر دون  كمارك .

ستنفذ حكومة الجنرال بخيت  هجوم كاســــــــــــــــــــــــــــح  على بؤر الفساد والفاسدين وتحل الدوارت التي كانت تعقد  لكيفية التزوير في الانتخابات .

ربما تكلف هذه الحكومه بالاسراع في معركة السلام  بتسويه سياسيه سريعه قبل هزات الاصلاح التي دخلت الشرق العربي .

 

                                                          صادر عن غرفة عملياتنا في الدوار الرابع