السعود : سأسقط النسور ولن أخلع زي السجن إلا إذا رحل !!

اخبار البلد 

عقب الموافقة على تكفيله، اعلن النائب يحيى السعود عن عقد مؤتمرا صحفيا سيوضح فيه حقيقة ما جرى معه، في إشارة إلى توقيفه في مركز إصلاح وتأهييل الجويدة.

واضاف السعود عبر صفحته على "فيسبوك” إن المؤتمر الذي سيعقد عند الساعة السابعة مساءً في حي الطفايلة بعمان، سيحمل عنوان "إسقاط عبدالله النسور”.

وقرر النائب العام ثائر العدوان اليوم، إخلاء سبيل السعود ووقف محاكمته، بعد أن تم توقيفه أمس الاثنين على ذمة التحقيق بشبهة "التحريض على القتل، في قضية إطلاق النار من سلاح أتوماتيكي استخدمه النائب المفصول طلال الشريف في مجلس النواب ضد النائب الموقوفة عضويته لمدة عام قصي الدميسي في أيلول الماضي”.

ووفق مصادر مطلعة على التحقيق في ملف القضية، أظهرت "معلومات جديدة وخطيرة تشير إلى تورط النائب السعود بالقضية، وأنه متهم بالتحريض على قتل زميله النائب الدميسي من خلال النائب المفصول الشريف، والذي ما يزال موقوفا على ذمة تهمة الشروع بالقتل”.

وأسند المدعي العام الخوالدة للنائب السعود جنحة "الاعتداء بفعل مؤثر على رئيس الوزراء عبدالله النسور، بالإضافة إلى أحد أعضاء مجلس الأمة خلافا للمادة 187/ 1 أو 3 من قانون العقوبات، وجنحة ذم وقدح هيئة رسمية (مجلس الوزراء ومجلس الأمة) وأحد أعضائه خلافا للمادتين 191 و193 عقوبات”.

وعقب توقيف السعود أمس، خرج المئات من أنصاره بعد اجتماع في ديوان العشيرة في حي الطفايلة بعمان، باتجاه الديوان الملكي في رغدان للمطالبة بالإفراج عنه