شركة " حاويات العقبة " تنتهك نصوص الاتفاقية وتساهم في تأخير استلام الحاويات للتجار ...

 

أخبار البلد / خاص

معلومات شبه مؤكدة وصلت لأخبار البلد " تفيد " بأن شركة ادارة ميناء حاويات العقبة تتجاوز وتخالف نصوص الاتفاقية الموقفة مع الحكومة بشكل واضح ولافت للعيان الأمر الذي انعكس سلبا على عمل الشركة والمخلصين والتجار الذين لا يزالون يدفعون الثمن غاليا جراء التأخير الكبير على بضائعهم المستوردة والتي غالبا ما تتأخر بشكل يؤثر على استمرارية انسياب هذه البضائع الى الاسواق .

وتؤكد المعلومات ان هناك شروطاً في الاتفاقية الموقعة بين الطرفين تلزم ادارة شركة حاويات العقبة بضرورة تأمين اكثر من ( 700 ) فني وعامل وادارة لادارة العمل الا ان الواقع عكس ما هو في الاتفاقية إذ أن الشركة لم تقم بتعيين سوى ( 400 ) عاملاً من أصل ال ( 700 ) المتفق عليهم بهدف زيادة ارباحها المالية التي فاقت المتوقع .

وأخيراً أن تحميل المسؤولية لعمال دائرة الجمارك الذين اضربوا قبل شهر ومؤسسة المواصفات والمقاييس معهم في تكديس الحاويات وتأخير التخليص عليها غير دقيق كون البعض اخلى مسؤولية ادارة شركة الحاويات كما يجري ...

أخبار البلد ستقوم بنشر مسودة نصوص الاتفاقية الموقعة بين كافة الاطراف لمعرفة اي ظلم وأي تجاوز تقترفه هذه الشركة التي لا تعرف الا الربح .