تصفيات حسابية في مديرية عمان الاولى يا معالي وزير التربية والتعليم

تصفيات حسابية في مديرية عمان الاولى يا معالي وزير التربية والتعليم
المطلع على ما يحدث داخل اروقة مديريات وزارة التربية والتعليم يستغرب ويندهش اذ ان كثيرا من القرارات المتخذة في الاونة الاخيرة تعبق منها رائحة تصفية الحسابات والكيدية وتخرج العملية التربوية عن مسارها المتجه نحو الانحدار بشكل مؤسف , ويتساءل الكثيرون:هل هو تدمير ممنهج للعملية التربوية بجميع اركانها : الطالب والمعلم والمدرسة ؟؟؟ ام هل المطلوب تصفية ما تبقى من مؤسسات تربوية لا زالت تحتفظ وتحافظ على دور المدرسة الاساسي والمفصلي بفضل اداراتها بكونها جزء من منظومة القيم المجتمعية المنهارة يوما بعد يوم ؟؟؟؟ وتخرج عن بديهيات المرتكزات التي نادي وينادي بها جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه في كل كتب التكليف السامية لجميع الحكومات المتعاقبة ؟؟؟
فإجراء التنقلات الاخيرة لا يختلف علية اولياء الامور للمدارس التي تم نقل مدراؤها ويصرون على انها ' تعسفية وكيدية ' خاصة وان الموضوع له اسبقيات قد هزت الشارع الاردني قبل اشهر وأثارت الرأي العام ؟؟؟ حين خرج طلبة وأولياء الامور والمعلمين يطالبون بإرجاع مدير مدرسة ضرار بن الازور وقد عطل حينذاك القرار التعسفي العملية التعليمية في المدرسة اكثر من اسبوع ؟؟؟ مما دعى وزير التربية والتعليم في ذلك الوقت الى الرجوع عن قراره ؟؟ تقديرا منه لخطورة الوضع ولإيمانه بأنه لا يصب تجاه الصالح العام ؟؟ واليوم تتكرر المأساة بقرار مدير التربية لعمان الاولى المعروف بمستوى ادارته بالمقارنة مع المدراء في الوزارة ؟؟؟
فيكون هذا القرار الظالم بكل امانة قد اعاد الصدمة للعديد من مدراء ومديرات المدارس والمعلمين والطلبة وأهالي الطلبة ، وخلق لديهم الاصرار على تنظيم مسيرات واسعة باتجاه وزارة التربية تشمل اغلب مناطق العبدلي واللويبده وحي نزال وحي الطفايلة والتاج للعمل على الغاء هذا القرار الظالم الذي لا يصب في مصلحة أي منهم ..