«البنك الأردني الكويتي» يفتتح فرعاً جديداً في «تاج لايف ستايل»

أخبار البلد

استكمالاً لخطة التفرع المعتمدة، ولتعزيز شبكة فروع البنك الأردني الكويتي في مختلف مناطق المملكة، فقد انضم الى شبكة فروعه مكتب  «تاج لايف ستايل» الجديد بموقعه  الكائن في عبدون. 
وقد تم تصميم وتنفيذ ديكورات المكتب لترك مساحة مناسبة للعملاء والمراجعين وتم توزيع نقاط الخدمة بالداخل بشكل يسهل عملية التواصل مع العميل في جو من الراحة وضمان السرية، و يمتاز المكتب بتصميم داخلي وخارجي أنيق ينسجم مع حداثة الموقع.
ومندوباً عن المدير العام للبنك الأردني الكويتي، قام هيثم البطيخي مساعد المدير العام / منتجات التجزئة والأفراد، بافتتاح مكتب «تاج لايف ستايل» بحضور أعضاء الإدارة العليا للبنك ومجموعة من العملاء. 
واكد البطيخي على حرص البنك الأردني الكويتي للوصول الى مختلف شرائح المجتمع في جميع مناطق المملكة الحيوية لمنح العملاء تجربة مصرفية متكاملة تلبي مختلف احتياجاتهم المتنوعة وذلك من خلال شبكة فروع البنك، بحيث أصبح عدد فروع ومكاتب البنك الأردني الكويتي المنتشرة في المملكة 55 بالإضافة الى 71 جهاز صراف آلي لخدمتي السحب والإيداع.
كما اشار الى وجود سيارة الصراف الآلي المتنقل والتي تجول مختلف المناطق وتشارك في الكثير من الفعاليات والمهرجانات بحيث تؤدي خدمة السحب النقدي والإيداع للعملاء والجمهور.