البخيت رجل المرحلة


كلنا امل وعلى ثقة ان الدكتور معروف البخيت هو رجل المرحلة التي نمر فيها وهو الذي تشهد له محافل محلية واقليمية ودولية بانه المفكر والباحث والسياسي والمحلل والخبير الاستراتيجي.

وأثبت وفي كل المناسبات وامام العديد من النخب الاجتماعية والسياسية والمثقفة والاعلامية ان يقرأ ويفكر وعقل منفتح للحاضر والمستقبل ولا يُنظر وانمايتعامل مع كل الظروف والاحوال بالجدية والواقعية.

البخيت وهو قادم الينا لم يكن بعيدا عن كل الاحداث التي مرت بالوطن وبالمنطقة والعالم ايضا وهو يستطيع ومن خلال ممارسته والبدء بلقاءات ومشاورات مع من يعنيهم الامر في استقرار الاردن ليكون الجميع.

على قدر المسؤولية  والقيام بالواجب الوطني واخذ زمام المبادرة بالفعل في البدء بعملية الاصلاح السياسي التي يتطلع اليها الجميع..

وان كنا نرى ونسمع ان هناك فئة حزبية معينة قد بدأت بمحاولات وضع العصي امام قطار الاصلاح فاننا ندرك ان هذه الفئة لن تحصد الا الفشل لنفسها، وان الرئيس البخيت يعرف كيف يعالج موضوع رمي هذه العصى.

ان تاريخ وحاضر البخيت فيه ما يكفي ويفيض من الايمان والولاء والانتماء للقيادة الهاشمية ولهذا الوطن الذي يستحق كل تضحية بالغالي والنفيس.

ونقدر له رأيه المبكر في موضوع سلفه الرفاعي وربما يتعلق ما اطلق عليه مدونة السلوك وخاصة الاعلامي منها والتي نأمل ان يجد البخيت من حوله ما يكفي من المستشارين والامناء والمخلصين الذين يعملون معه لينطلق الاعلام الاردني الى افاق كبيرة وتحقيق طموحات وتطلعات جلالة سيدنا ...