انطلاق حملة جمع التواقيع لاسترداد ميناء العقبة...

أخبار البلد- تحسين التل

 انطلقت اليوم الخميس 22.08.2013 , وكما أعلنا خلال شهر رمضان المبارك وانطلاقا من المصلحة الوطنية العامة؛ حملة جمع التواقيع لاسترداد ميناء العقبة, المنفذ البحري الأردني الوحيد, الى سيادة وممتلكات الدولة والشعب, وإلغاء شركات تطوير وتنمية المحافظات التي استنزفت أموال الدولة دون فائدة تُذكر.

وبعد الانتهاء من الحملة التي بدأت في محافظة اربد والتي سوف تمتد الى بقية محافظات المملكة, سيتم تقديم نتائجها الى مجلس النواب, لتأخذ البُعد الدستوري والقانوني بعد التفويض الشعبي, ومن ثم لتأخذ ما تستحق من آلية للتنفيذ وإعادة الحقوق الوطنية الى صاحبها الشرعي والحقيقي.

هذا وسوف يُصار الى اتباع نفس النهج والوسيلة لاسترجاع كافة ما تسرب من ملكية الشعب ومقدراته من خلال برنامج الخصخصة المشبوه, مثل شركات الفوسفات والاتصالات والمياه والكهرباء وغيرها.

الأردنيون جميعا في كافة مواقعهم وتجمعاتهم, حزبية ونقابية وفكرية واجتماعية, والإعلامية بكافة أشكالها, التقليدية والإليكترونية, وقطاعات المرأة والشباب وطلاب الجامعات وغيرهم, مطالبون بدعم هذه الحملة والتعبير بتوقيعهم اياها عن الرغبة الشعبية بتصويب الأوضاع واسترداد ثروات الوطن وممتلكاته الضائعة.

يرجى التوقيع بالأسماء الثلاثية على الوثيقة عند عرضها عليكم في أنحاء المملكة أو الاتصال على الأرقام التالية للموافقة على التوقيع وكتابة الإسم دون حضور شخصي:

تحسين التل 0795450568 ــ 0788170342

جمال الدويري 0796535123

علما بأن لدى الأخوة الأردنيين المغتربين امكانية المشاركة بتواقيعهم عن طريق ارسال اسمائهم الثلاثية الى صفحات الفيس بوك الخاصة بنا او مواقعنا الإخبارية (نيرون اوبزرفر أو أردنا نيوز). والله الموفق