الشاهد الأولى بمرتبة الشرف وفقا لتقارير الوطني لحقوق الإنسان في رصد انتخابات 2010

أخبار البلد – كعادتها في احتلال موقع الصدارة مع مرتبة الشرف حققت جريدة الشاهد وفقا لتقرير المركز الوطني لحقوق الإنسان المرتبة الأولى في تغطية نشاطات الانتخابات النيابية في جال التقرير والمقابلة بين الصحف الأسبوعية جميعها .

وجاء هذا التقرير العلمي الذي اعتمد أسس ومعايير دقيقة ليؤكد ما يؤكده الشارع الأردني في أن الشاهد التي انطلقت قبل 12 عاما وهي ترفع لواء المصداقية والجرأة والشجاعة في التغطية وفي المتابعة والتحليل  حيث المؤشرات التي يؤكدها الجميع ويعرفها كل من له علاقة في العمل الصحفي والإعلامي .

الشاهد لا تزال تحتل مرتبة الشرف والصدارة ليست بالتغطية الانتخابية فحسب بل بالجراءة وطرح المواضيع الحساسة وفي مكافحة الفساد باعتبارها نبض للوطن وضمير للمواطن كونها تمثل العلم وناطقه باسم الفقراء والكادحين والمظلومين .. الشاهد لا تزال شاهدا على الحقيقة والحق ليست في الاستطلاعات ومراكز الدراسات وتقارير مراكز حكومة الإنسان بل عند المواطن والشارع والمسئول ومراكز التوزيع والمكتبات .

الصدارة التي تحققت للشاهد كانت بفعل جراءة وحصافة إدارتها ممثله بالصخر الفولاذي صخر أبو عنزة مؤسسها وصاحبها الذي رسم لها الطريق وأنار لها الشعلة ليتولى كادر التحرير ممثلا برئيسة تحريرها نظيره السيد وكل العاملين بها ... موقع الشاهد أصبح ألان بالقلوب والعقول والضمائر فهي عين المواطن ولسان الوطن وقبلة الكادحين وصلاة القراء والمظلومين هذا ليس مستغربا بل متوقعا وبشهادة المركز الوطني لحقوق الإنسان .