3 عصابات اجرامية ترهب سقف السيل

أخبار البلد


يوجد في سقف السيل من المنطقة الممتدة من الجورة وحتى بنك الاسكان ثلاثة عصابات اجرامية رئيسية . جميعهم ذو سوابق وتتالف كل عصابة من مجموعة من الاحداث والمراهقين وكبار السن . وجميعهم معروفون بالسرقة /التهريب/الاعتداء على المارة/ الايذاء /اخذ الخاوات/ التحرش/ استعمال البلطات والمشارط .
يقومون باستفزاز اصحاب المحلات التجارية ووضع البسطات امام المحلات عنوة ويستخدمون في ا لبداية الاحداث لهذة الغاية ويهددوا اصحاب المحلات ويقيمون البسطات على امام المحلات التجارية يغلقون الارصفة وابواب المحلات ويقطعون ارزاق اصحاب المحلات التجارية . ثم بعد ذلك وبعد احتلال الارصفة يقومون بتاجير البسطات لاخرين واخذ الخاوات منهم.يتحرشون بالمارة ويعتدون عليهم ويسرقوهم ويفتعلون المشاجرات مع اي كائن كان حيث ان عدد المشاجرات اليومية اصبح لا يحصى. تجارتهم هي الخلويات المهربة والمسروقة والحبوب المخدرة والدخان المهرب والاشرطة الممنوعة وكل ما هو مسروق وممنوع ومهرب .
واذا تذمر اصحاب المحلات يقومون بتهديدهم والاعتداء عليهم بالبلطات والمشارط باستخدام الاحداث ويهددونهم باحراق محلاتهم ان اشتكوا الى الامن . فلا يجد اصحاب المحلات لا حول ولاقوةالا باللجوء الى زعيم عصابة اخرى كي يتقي شرهم عن طريق دفع الخاوات .
كل هذا يحصل في وسط المدينة/ المركز التجاري/ للعاصمة!!!!!!!!