عاجل - فوز عتيد للجامعة الاردنية .


بقلم : فراس الحمد .


طالعتنا المواقع الالكترونية الاجنبية والعربية مساء الخميس الماضي بخبر سار للاردنيين ولكادر الجامعة الاردنية خاصة , وهو خبر احراز الجامعة الام المرتبة الاولى اردنيا والثالث عشر عربيا على مقياس ال ( ويبومتركس ) العالمي , الذي يقيم ويزن قدرة وتميز الجامعات في العالم بناء على ما يعكسه موقعها الالكتروني من انجازات مثل براءات الاختراع والمقالات والرسائل والابحاث المنشورة في مجلات دولية محكمة , اضافة الى الريادة في النشاطات اللامنهجية التي تنفذها الجامعة و ....

لا غرو ان الجامعة الاردنية خطت للامام خطوات متقدمة جعلتها جامعة ريادية بامتياز , وما فوزها بهذه المرتبة رغم شح الامكانات الا دليل على اخلاص كادرها الاداري والاكاديمي وتميز طلبتها , ولا يغنينا ذلك عن ذكر دور هام لادارة الجامعة التي قادتها باقتدار لنيل هذا الموقع المتقدم اردنيا وعربيا , وباعتقادي كذلك ان جامعة اليرموك تنحو نحو التميز بوعي ومسار واثق .

من لا يشكر الناس لا يشكر الله , كل الشكر والتقدير الى الجامعة الاردنية التي وضعت وسام فخار على جبين طلبتها وخريجيها ايضا - وانا منهم - بالسير بخطى متوازنة نحو العالمية , وليسمح لي رئيس الجامعة الاردنية د. اخليف الطراونة باهداء هذا الانجاز الى سيد البلاد اطال الله بعمره .