وزير العمل يؤكد ضـرورة حل قضايا مستثمري المناطق الصناعية المؤهلة

 

أخبار البلد

بحث وزير العمل ووزير النقل الدكتور نضال القطامين خلال لقائه أمس الثلاثاء عددا من مستثمري المناطق الصناعية المؤهلة ابرز العقبات التي تواجه تعزيز الاستثمار في هذه المناطق.
واستمع الوزير وعدد من مسؤولي الوزارة المعنيين إلى المداخلات والملاحظات التي عرضت خلال اللقاء من قبل المستثمرين ووعد بمتابعتها والعمل على حلها بالسرعة الممكنة.
وأبدى الوزير القطامين استعداده للتواصل الشخصي مع كل المستثمرين من خلال بريده الالكتروني ليتسنى متابعة أي قضية عالقة، مشيرا الى دور وزارة العمل في حل قضايا المستثمرين مهما كانت والإسراع في تسييرها لدى الجهات الاخرى ذات العلاقة لدعم وتشجيع الاستثمار في الأردن.
وركز على اهمية ان تكون جهة محددة تعتمد كمرجعية واحدة لاتخاذ كل الإجراءات والقرارات اللازمة الخاصة بالمعاملات والطلبات التي يتقدم بها المستثمرون للوزارة لتوفير الوقت والجهد عليهم ولتوفير الخدمة بكفاءة وفاعلية والتخلص من الأعمال الروتينية التي قد تؤخر أو تعيق اتخاذ القرارات والإجراءات المناسبة بالوقت والزمان المناسبين.
وشدد القطامين على أهمية منح جميع العاملين في الشركات العاملة في المناطق الصناعية حقوقهم وحسب ما حددها قانون العمل الساري المفعول.
من جهتهم ثمن كبار المستثمرين الذين حضروا الاجتماع دور الوزارة في تسريع الإجراءات التي من شأنها مساعدتهم في انجاز الالتزامات التجارية تجاه المشترين في الأسواق الخارجية.