الى وزير التعليم العالي.. الرجاء الانصاف والعدل

" وَالَّذِينَ إِذَا أَصَابَهُمُ الْبَغْيُ هُمْ يَنتَصِرُون " الشورى 39

انا الطالبه ر . ع . ص خريجه جامعه الزيتونه الفصل الدراسي الاول 2013 حاصله على معدل 98.7 اود ان اطرح قضيتي بين يدكم على امل ان تجدوا لي حلا بعد ان اغلقت الابواب في وجهي اما قصتي فتتلخص انه و بعد تخرجي قامت الجامعه بالاتصال بي و اخبرتني انه لكوني الاولى على الجامعه فان الجامعه ستوفرلي منحه للحصول على درجه الماجستير في الجامعه الاردنيه و ان علي مراجعه الجامعه لاستكمال الاجراءات فقمت بمراجعه الجامعه و حصلت على كتاب الابتعاث بعد ما وافق عليه مجلس القسم و مجلس العمداء و رئيس الجامعه وان علي مراجعه مكتب الارتباط لاستكمال اجراءات الابتعاث و هنا كانت المعضله حيث عندما قمت بمراجعه مكتب الارتباط قال لي لا يمكن تنفيذ هذا القرار و سررت بمعرفتك بالحرف الواحد!!! و عندما حاولت الاستفسار عن السبب اخبرني ان الجامعه لا تبتعث للحصول على درجه الماجستير و لن يأخذ منحتك احد !!! فحاولت ان اطرق باب رئيس الجامعه الذي وافق على الابتعاث و واقع عليه فرفض مقابلتي و حاولت ان اتصل معه هاتفيا فوعدني بحل الموضوع و الى الان لم يحل .
مع العلم انه كان يتوفر لي قبول في جامعه الملك عبد الله للعلوم و التقنيه على الفصل الدراسي الثاني و لكن اتصال الجامعه بي جعلني ارفض القبول . كما ان اتصالهم بي جعلني ارفض فرص اخرى و مرموقه في العمل .
هذه قضيتي اضعها بين ايديكم و كل امل يالله عز و جل اولا و اداره اخبار البلد ان تصل قضيتي الى وزير التعليم العالي والى كل مسؤول في هذا البلد الذي لن و لن يظلم فيه احد باذن الله .


ملاحظه :عندي نسخه من قرار الابتعاث ازوده في حال طلبكم
و تفضلو بقبول فائق الاحترام

للتواصل : rolanazmi@yahoo.com