مليارات والشعوب جياع؟؟

الله هل هناك ظلم ابشع مما نسمع عن ثروات وعقارات تتجاوز المليارات لعائله تم الوثوق بهم؟؟ طول سنين في الحكم كيف ولماذا ؟؟وهل جزاء الاحسان لا الاحسان)))وهنا تنتشر الاخبار؟

عبر محطات عالميه وصديقه لنظام التونسي المخلوع؟والرئيس حسني تقول مليارات من الدولارات والعقارات لهولاء تجاوزت اعمارهم الثمانين من ارذل العمر وهم بحب الدنيا متمسكين على ابواب القبور والليل المسعور وهو بيت الدود ؟؟ ومع هذا نقول لمن الثروات بهذا الارقام والشعوب جياع تعاني من فقر في الغذاء ؟والله المصيبه مش في الاعداء ؟لكن العله بيننا نحن ومن تولى الامر هو عبد لدولار وهو خفاش مصاص دماء ؟ ليس هو من فصيل( البشر) او من عالم الانسان!!!!

ولنا ياخوان في الدول الغنيه بعلم وصناعه وحضاره؟؟ والمسؤول مؤظف براتب وعليه مراقب ومع هذا لم نسمع عن حاكم من هولاء ان لديه ثروه بهذا الارقام الخياليه من خزائن الدوله او هناك ترهيب وتجبر بحق العباد للكل حقوق ورعايه وتأمين صحي وضمان وعيش كريم وأمانه ومكارم التعامل ولم نسمع عن نسيب او صهر او شقيق او مقرب او محسوب ويكفي ان نأخذ العبر من حكام بني صهيون الكبير والصغير في كفة الوطن ولافضل (الاحد) لابما يقدم من عمل لهذا الدوله الديمقراطيه الصناعيه الزراعيه تمارس الحريه وهي الجاره المحتله لدول ؟؟عربيه تحولت لمولات وسوبر ماركات للشلليه ؟؟؟

والحسره على الشعوب المستسلمه رغم التاريخ وبطولات ورقيه وتزيف وحكايات وصور القيادات الخوف من هبة الشعوب والفوضى تسود لتعود الوصايه أمميه؟؟يعني الحكايه فضيحه للانظمه العربيه المهتريه وترهل وزلزال فجر بركان بوجه الشعوب العربيه وهي تصرخ من خداع واوجاع مرمطت الكرامه العربيه التي تحولت لمسخره ومسلسل اعلامي وصور العربان من متطرف الى صوره استحماريه تلهث لهبل ونحن اهل العقيده المحمديه من حطم الاصنام وقهر الظلم والطغيان بسيف الحق الاسلام والنبي الهاشمي عليه السلام والقول لكل حاكم عربي الشعوب جياع والمقربين والمخبرين زناديق من قوم تبع فاسدين هم الاعداء للامه والدين ولكم ولشعوب ونصيحه التقرب من الشعوب وربي يحمى مملكتنا من هولاءالمتشدقين وسلام لكل المؤمنين ----النقابي محمد الهياجنه