رانيا العبدالله ملكة القلوب



عندما أنظر إلى نفسي أجد أن الأردني بما يمتاز به من قيم ومبادئ وصفات هو مصدر الهامي وفخري الرئيسي أينما ذهبت , بهذه الكلمات تفاخر جلالة الملكه رانيا العبدالله بالمواطن الاردني فمنذ سنوات تواصل جلالة الملكه رانيا عملها الخيري والانساني في كافة انحاء الوطن وشعار جلالتها الصدق والتميز في العمل .

تركز جلالة الملكه رانيا العبدالله على التعليم وترى جلالتها بأن التعليم حق مقدس لكل انسان وتضع على رأس اولوياتها اهتماما كبيرا للاستثمار بالتعليم وخاصه تعليم الاطفال لمعرفة الحقوق والواجبات والإمكانيات والحدود والآفاق وليسير التعليم يداً بيد لتمكين المجتمع والارتقاء بنوعية حياة المواطن .

جاءت مؤسسة نهر الاردن لتمكين المجتمعات بهدف تعزيز قدرة المجتمعات الأقل حظاً من خلال توفير فرص اقتصادية وتحسين مستوى المعيشة فيها وترأس جلالتها هذه المؤسسه الغير ربحيه التي تهتم بالبرامج التنمويه وتركز بشكل خاص على الأطفال والنساء وتدعم هذه المؤسسه عدة مشاريع في جميع انحاء المملكه وتصل الى مدن وقرى المملكه لترسم البسمه على وجوه الكثير من المواطنيين لتلبية الحاجات البالغة الأهمية واللازمة لإحياء وإنعاش الجوانب الاقتصادية والاجتماعية في حياة المجتمعات الريفية.


لجلالة الملكه رانيا الملكه الانسانه اعمال خيريه لا تعد ولا تحصى تقومين بها وان اردت ان اذكرها لملأت الكثير من الورق وهناك اعمالا خيريه تقومين بها وتدخلين الفرحه الى كثر من الاطفال والامهات بعيدا عن الصحافه والظهور الاعلامي لانك تدركين من اراد ان يعمل فالصدق اولا والتميز ثانيا .

عالميا استطاعت جلالة الملكه رانيا ان تكون من اقوى سيدات العالم لقوة شخصيتها وتركيزها على التعليم وحصلت على العديد من الجوائز العالميه لجهودها في نشر التعليم .
فهنيئا لنا بك يا ملكة القلوب
المحامي محمد الغلاييني
mghalayeni@hotmail.com