سلم الرواتب الحل لا الزياده

 


 

مخاض استمر خمس ساعات ونصف الساعه لإقرار زيادة الـــ (20) دينار اياها ، التي لن يحتار في صرفها او تسديدها او تقبيلها  .....اي مواطن بسيط ، نقاش ومداخلات كثيره لأجل زيادة العشرين دينار ، سبقها تخفيض على سعر السكر والارز لا يذكر ولن يؤثر في ميزانية اي اسره من محدودي الدخل .

 

ضربات استباقيه اتخذت من الطاقم الوزاري ، لا تبحث عن حل جوهري لمشاكلنا نحن ساكني موطني الاردن ، بقدر ما تبحث عن تأجيل المشاكل باسلوب الضحك على اللحى بطريقة الطبطبه والتدوير .

 

لا نطلب الكثير فنحن شعب يحس بالاخر ، ويقشعر بدنه عند ذكر الميزانيه ، ويصاب برهاب المديونيه كلما وضع راسه بين اكوام سندات القبض ، فنحن نعرف معنى سند القبض من تكرار المرات التي نزف منها دخلنا للحصول عليه ، عند تسديدنا لاقساطنا البنكية او البقالية او الخضرجية، وكذا نعرف امر القبض ومذكرة القاء القبض .

 

يا حكومتنا دعينا نتكلم معك بلغة قوامها فهم الاخر ، فنحن نفهم ونعرف بان بلدنا ضعيف الموارد ، لا دخل له سوى تقليب الموارد المحدوده ، واعادة تدويرها ومن ثم صرفها وسحبها .....طوال العام ، ويتوجب عليكم فهمنا نحن المواطنين باننا نبحث عن حياة كريمه بلمسات من الكرامه  لا اكثر .

 

 فقم يا دولة الرئيس بتعديل سلم الرواتب، وستصلح الامور كلها ، ستنتعش الاسواق وسنسدد سندات القبض كما مذكرات القبض المتراكمه علينا ....وعندها نعدك باننا سنبقى كما نحن نعشق حبات رمال الاردن .

يا مجلس نوابنا الموقر .....ناقش سلم رواتبا المتآكل لنجد ما يأكل ابناءنا ...وان ارتفع سعر السكر حينها لن نتأثر .....

 

المحامي

معن فرحان العموش

maenalfarhan@yahoo.com