نقابة المعلمين .. استقالات مدبرة لها رعايات رخيصة ....

ما يلوح على اثير الاعلام في ايامنا هذه يستعرض بعض اعضاء النقابة الممثلين للمعلمين التلويح بالاستقالة و اتباع سياسة لفت النظر!! وفي هذا التوقيت بالذات ما اارها الا مؤامرة مدبرة ومعدة من تيارات واحزاب شيطانية سيئة الصيت والسمعة !!! وما هي الا محض استعراض ومزاودة رخيصة وادعاءات وطنية ومهنية كاذبة وخادعة ورسالة ملوثة يراد بها ومنها اغتيال منجزات وتشويه حقائق بدأت تزهر في نقابة المعلمين ... هدفها المخفي تعميق الشرخ بين المجلس والاعضاء والعامة من المعلمين وإعلان الحرب على الجهة المؤثرة في قيادة النقابة من الاسلاميين وحلفائهم!!!!

وما يبعث على الاسى استخدام لغة العاطفة والاستشهاد البياني والقرآني في بياناتهم والتلاعب بالكلمات والمعاني والادلة وتزيينها وتجييرها على انهم القادة وامل المعلم والامانة بعينها !!! ويتشدقون بالعدالة والكرامة والامل والوحدة وثقل الهم .. وانهم ابطال الحراك ولا غير !!!
يتلصصون ويتوارون خلف الوحدة والشرف والكرامة والايمان ومصلحة المعلم ووو!!!والفاظ التخويت المعهودة !!! وهم لا يراوحون كبسات الفيس بوك !! يحسبون انفسهم مراقبين فقط لمن يعملون وهم ابعد عن أي نشاط او انجاز والارقام والصور والاعلام الحقيقي يشهد ..
يتغنون بالحراك ..ويدعون الحرية ويتسابقون مع انفسهم فلا يرون الا انفسهم وما يقززني انهم بضعة !! او ثلة !! او عددا محدوداا غير قابل للزيادة ولا حتى النقصان ؟؟!! كل ما يعرف عنهم انهم يتغنون بانطلاقة الحراك وبمسيرة تؤرخ باس شخص وليس باسم نقابة !!
سئمنا اسطوانة ادعاءاتكم باخونة النقابة وحزبية المجلس والاوامر الخارجية !! وانتم كالدمى توجهون من احزابكم وتنشطون عندما يعلف لكم !! وتتراكضون وتتهافتون عندما يلوح لكم !! وانتم في قرارة انفسكم تشهدون ان قيادة النقابة لو خرجت منهم لامضيتم عمركم تبحثون في المتاهات عن بعض انجازكم !!
شيئ مخز والله قال يعترضون على مظاهر فرح المعلمين من الاخوان عند فوزهم بمقاعد النقابة " التكبيرات" فكأنها تخيفهم كلمة الله فلا يريدونها فرحة الا على مستواياتهم الدونية فقد اعتاد منهم الواحد الفرح مع الرقص والطبل والغثيان !!!! لبئس ما يقولون انهم تجار دين..!! لكنكم انتم لا ابقيتم لكم دينا ولا دنيا !! ... وما علموا ان فرحة الاخوان بالنقابة ردت لهم الروح واعلان الحق والعدل وشرعية من بدأ المطالبة منذ الخمسينيات وهذا لكم للتاريخ فقد طالب الاخوان بنقابة المعلمين قبل ان تولد تياراتكم الحرة والمفتوحة ولمغلقة ووو
وكلامي هنا غير موجه لاحد بعينه الا اذا اراد ان يقيس نفسه عليه!!! كفاكم متاجرة وتمثيل فلتلعبوا غيرها !!! فالنقابة سائرة بكل مهنية وأمانة فهي اكبر من الاشخاص والرموز .. وباقية بكم او بدونكم !! والمعلم في الميدان يعي ويعرف ويفهم ويثق من انتم ومن هم ..
عاش المعلم حرا عزيزا كريما مؤمنا بالله ومقاوما لكل معاق ومعيق لنقابة المعلمين



بقلم زيد مختار