طلعوه بالهدوم إللي عليه !

أنا مع طرد السفير الإسرائيلي من عمّان ..ليس من أجل ما يحدث من انتهاكات صارخة من قبل الدولة اللقيطة تجاه القدس و الأقصى ..؟ وليس من أجل النوّاب الأردنيين و الذين يُسجّل لهم هذا الموقف الوطني ..و ليس لأنّ الطرد سيعيد الثقة بين الدولة الأردنية و الشعب ..وليس لأن الاحتقان الشعبي آخذٌ في الازدياد ولا بدّ من التنفيس ..!
ليس من أجل ذلك كله و غيره فقط ..بل لأنّه آن الأوان لمراجعة كل الأسباب التي تستفزّ الناس في الشارع الأردني ..ومن ضمن هذه الأسباب رؤيتهم للعلم الإسرائيلي يرفرف في الهواء الأردني ..مع رفض شعبي كامل لهذه الرفرفة ..!
لا يُعقل أن شعباً وطنياً كان يُغنّي بالإجماع ( رفّ الحمام مغرّب ..مجوز وإلا فرداوي ) ؛ أن يتمّ معاقبته بِـ ( رفّ الأزرق و الأبيض ..بالنجمة فوقك يا بلادي ) ..!
الناس ترفض التطبيع ..ولا تقبل أي مسوغات لرفرفة العلم اللقيط فوق ترابها أو في سمائها ..! الناس لا تفهم كل المبررات التي تسوقها الدبلوماسية ..لأنها دبلوماسية ..والناس لا تعرف إلا الكلام المباشر ..بعد ما يقارب العقدين مع إسرائيل لم نجنِ شيئاً حميداً ..!
لذا ..أنا مع قرار مجلس النواب الأردني بطرد السفير و سحب سفيرنا ..و أزيد عليه بأن يتم طرد السفير بالهدوم إللي عليه فقط ..و تفتيشه خوفاً من أن يكون قد أخذ معه خارطة هنا أو ورقة سريّة هناك ..!
اطردوه و ريحونا ..هو و علمه يزعجنا ؛ و يجعلنا دائما في حالة صرع ..! بالله عليكو ما تصرعونا ..حافظوا علينا ؛ نحن شعبكم ..والله شعبكم ..! و ما تكسفوا النوّاب ..هم لم يكسفوكم ولا مرّة ..فلا تكسفوهم هذه المرّة فقط ..!
 
الدستور