نجوى كرم تصف نيشان بالوصولي في أخر حلقات برنامجه

         

         

 

اخبار البلد - أحرج الإعلامي اللبناني "نيشان" المطربة نجوى كرم والذي تجمعه بها صداقة قوية، أثناء أستضافتها في أخر حلقات برنامجه" أبشر" على شاشة mbc1، عندما ألح عليها في غناء أغنية جديدة بألبومها القادم، وبالرغم من محاولتها لأقناعه بأن تلك الأغنية هي عنوان الألبوم ويستحيل غنائها،إلا أنه ظل يردد لها كلمات وألحان الأغنية بطريقة جعلتها تستسلم في النهاية وتغنيها بالبرنامج.

 

وإحتفالا بأنطلاق برنامج Arabs’ Got Talent، حضر إلى الأستوديو الإعلامي علي جابر، والذي تحدث عن أندهاشه بأداء نجوى كرم بالبرنامج، وكذلك أشترك الإعلامي عمرو أديب من خلال مداخلة هاتفية للبرنامج، وأعرب عن سعادته بزملائه في لجنة التحكيم، وبسؤاله عن مدى أمكانية أن يساعد نجوى في الشهرة داخل مصر، أجاب بأن نجوى لا تحتاج بالفعل لأي مساعدة، مما جعل نجوى تتهم مازحة نيشان بالوصولية ، مؤكدة في ذات الوقت أنها ليست إستغلالية وأنهما شرفت بلقاء زملائها المثقفان في لجنة التحكيم.

 

وبسؤالها عن سبب أشتراكها بالبرنامج كعضوة بلجنة التحكيم وهل يتعلق الأمر بسبب المكسب المادي، أكدت أن المادة أخر شيء يهمها وأن التجربة في حد ذاتها شيقة وأنها سلمت صورتها لشاشة أم بي سي لثقتها في أمكانية تلك الشاشة، مؤكدة أيضا أنها لا تغني من أجل أن تحصل على المال لأنها تعشق الغناء قبل أي شيء .

 

وجهت نجوى رسالة للمطربة إليسا ، بأن الدنيا لا تستدعي أي خصام ، وأنها بالفعل تحبها ولا يوجد بقلبها شيء تجاهها، مؤكدة على علاقتها القوية بالفنانة هيفاء وهبي خاصة بعد أن وجهت إليها الأخيرة دعوة لحضور حفل زفافها.

 

 

وعن تعاونها مع الملحن ملحم بركات، قالت أن التجربة لم تكسب أو تخسر منها شيء وكأنها لم تكن من البداية، وأرجعت ذلك إلى أنها كانت تريد أن تغني اللون شعبي مثلما قدم للفنانة صباح، بينما ملحم أراد أن يقدمها في لون أخر، بالأضافة إلى أن الكثير حسدوا تجمعهم الفني.

جدير بالذكر أن الفنانة نجوى كرم كانت ضيفة أخر حلقات برنامج "أبشر"،      و سيبدأ يوم الأثنين القادم الموافق 24يناير الجاري عرض أولى حلقات برنامج"لو" الذي تقدمه المطربة اليمنية أروى، في تمام الحادية عشر بتوقيت السعودية على شاشا mbc1،