عندما يتحدث السفهاء ...!!!

بسم الله الرحمن الرحيم

﴿ يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُوْلِي الْأَمْرِ مِنْكُمْ ﴾

بهذه الايأت الكريمة ابدأ الكلام الذي سيغضب بعض المغرضين ... واقولها للجميع اسمحو لي بالحديث لان السكوت جعل هؤلاء الاشخاص يرفعون اصوتهم وسمح لهم بالخروج من اوكارهم وهنا اقول أن هؤلاء الاشخاص الذين يبحثون عن الخراب والدمار لهذا الوطن الذي ينعم بنعمت الأمن والأمان هذا النعمة التي يحسدنا عليه الكثيرون من أصحاب النفوس المريضة والمغرضين الذين يعملون في الخفاء كالخفافيش ... ويبدوا إن هؤلاء الأشخاص تناسوا وتجاهلوا كثيرا أن هناك رجال في هذا الوطن يعملون من اجل الحفاظ عليه يفدون الوطن بأرواحهم وأبنائهم .

نعم هذا الحقيقية تناساها هؤلاء الأشخاص الذين أشبههم بالطفيليات في إعمالهم وأفعالهم هؤلاء الذين يعملون على الخراب والدمار لهذا الوطن ... نعم هذا الحقيقة التي يتخفون خلفها هم وكل من يدعون بأنهم المنقذون لهذا الوطن هؤلاء الذين يدعون الوطنية تحت مسميات وشعارات هؤلاء المغرضين الذين يبحثون عن مصالحهم الشخصية متخفون بالشعارات الوطنية وهموم المواطن .

ومن هذا المنطلق أتحدث عن بعض الشخصيات والأحزاب التي تسمى بالمعارضة وعلى رئسهم هذه الجماعات المتشددة والتي تتخفى خلف رآية الإسلام والمسلمين الذين بات كل همهم البحث عن السلطة والنفوذ والمال متخفون خلف عباءة الإسلام والمسلمون والحقيقة التي يعلمها الجميع أنهم بعيدون كل البعد عما يتحدثون به عن الإسلام والمسلمين الذي لا يعرفون عنه سوى الاسم ... وهنا نقول إن ألاعيبكم وأفكاركم باتت مكشوفة للجميع وحان الوقت لكشفها .

من هذا المنطلق أتحدث وأقول لكل هؤلاء المغرضين انتم لا تمثلون إلا أنفسكم ولا تمثلون أي من شرائح المجتمع لقد حان الوقت ليقف هؤلاء المغرضين عند حدهم ... لقد حان الوقت ليفهم هؤلاء الأشخاص أنهم لا يمثلون إلا أنفسهم وان جميع أكاذيبهم وخباياهم قد انكشفت للجميع .

أقولها للجميع إن مسرحية اتلانتك كان ذو سيناريو واضح بأنه من اختراع هؤلاء المغرضين الذين يبحثون عن الإساءة لرمز الدولة وإشرافها وأسيادهم ... وهنا أقول لن نسمح لكم بان ترفعوا أصواتكم هذه المرة ونقول للجميع حان الوقت لمنع هؤلاء السفهاء من الحديث وكبح جميع المنابر التي يتحدثون من خلالها نعم لقد حان الوقت لقمع هؤلاء الأشخاص من الخروج وإبقائهم في جحورهم المظلمة .

في النهاية اسمحوا لي إن أقول للجميع نحن لا يمثلنا هؤلاء الأشخاص ولا يمثلون سوى أنفسهم وأقولها باسمي إنا سامي رمان وباسم عشيرتي وباسم كل الشرفاء في الأردن واخص هنا أبناء منطقتي ودائري في عمان الثانية نحن بريئون من هؤلاء الأشخاص وكلامهم وشعاراتهم ...وأقول لهواء الحشرات إن لطف الأجهزة الأمنية معكم وحسن تعاملهم كان السبب في تطاولكم على هيبة الدولة ولكن أقولها بكل ثقة لن نسمح لكم بتكرار هذه الأفعال ولن نسمح لكم بالعودة مرة آخري إلى الشارع ... وقد اعذر من انذر والتجربة خير برهان لكم ولأمثالكم .