رسالة تاييد لجلالة الملك

بسم الله الرحمن الرحيم
سيدي صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظك الله ورعاك
مولاي :
ارفع لمقامكم السامي بأسمي وأسم شيوخ ووجهاء وابناء وبنات قبيلة السرحان أسمى معاني الولاء والتأييد لشخص جلالتكم ولعرشكم المفدى مجددين العهد والولاء المطلق لقيادتكم الحكيمة عهد الآباء والأجداد.
سيدي ومولاي :
أن ماسمعناه من تحريف في الكلام والمعاني من قبل الكاتب الصهيوني والذي ينسبه لجلالتكم فأننا يامولاي على درجة عالية من الوعي والثقافة مما يجعلنا نحلل ونميز بهذا الكلام وماذا يريد هذا ومايريد ذاك من هذا التحريف وأننا نعي وندرك يامولاي بأن نجاحاتكم التي نعتز ونفتخر بها في كل المحافل الإقليمية والدولية لابد من وجود أعداء لها , ولكل عدو سلاحة وهذا الكاتب الصهيوني سلاحة الفتنة والاكاذيب والتحريف أراد ان يدخل الفتنة بين القائد وشعبه ومؤسسات الدولة .
ولبعلم هذا الكاتب وأمثاله في الداخل والخارج بأن الشعب الأردني الوفي لقيادته لا تنطلي عليه هذه الفتنه وهذه الاقاويل المدسوسة.
سيدي ومولاي :
شيوخ ووجهاء وكافة أبناء وبنات قبيلة السرحان ولائهم مطلق لشخص جلالتكم وعرشكم المفدى لايراودهم الشك ولاتتزعزع ثقتهم بقيادتكم يوما من الايام لانكم القائد الناجح يامولاي بكل مقاييس القيادة ولأنك الهاشمي سبط الرسول صلى الله عليه وسلم والذي لن يخذل شعبه وأمته يوما وسنبقى جندك الأوفياء ماحيينا.
سر يامولاي على بركة الله أدامكم الله ذخرا وسندا للاردن والاردنيين وللأمتين العربية والاسلامية داعين الله العلي القدير لجلالتكم بطول العمر وموفور الصحة والعافية
مولاي المعظم .

الشيخ ضيف الله فرحان الكعيبر
شيخ مشايخ قبيلة السرحان 21/3/2013