الزيود يدين قرار السماح للأردنيات بالعمل في النوادي الليلية

اخبار البلد- أدان مسؤول الملف الوطني في حزب جبهة العمل الإسلامي محمد عواد الزيود قرار وزارة العمل السماح للأردنيات بالعمل بالنوادي الليلية والملاهي،وطالب الحكومة بالاعتذار الى الشعب الأردني وإقالة الوزير .

واعتبر في تصريح له اليوم ان القرار يعكس "تخبط الحكومة في سياساتها وقراراتها  وجرأتها على الأحكام الشرعية وعلى قيم الأمة وتقاليد الوطن المصانة".

وشدد على ان القرار "يتحدى منظومة القيم والسلوك التي يتميز بها المجتمع الاردني المحافظ "،وينطوي على  "إساءة بالغة لكل حرائر الأردن ورجاله" و"ينبغي ان لا تمر بدون مساءلة" .

وأشار الزيود الى ان "العمل الاسلامي" يرفض القرار المشار اليه ،اذ انه "يتعارض مع اساسيات الاخلاق وحقوق المرأه" والتي "يفترض ان تكون دائما مصانة وبعيدة عن كل مواطن الفساد والافساد" .وشدد الزيود على ان الحزب يرفض وجود مثل هذه النوادي وعمل الاردنيات او غير الاردنيات فيها،ويطالب الحكومة بالمسارعة الى الغاء ترخيصها.

وطالب مفتي عام المملكة وقاضي القضاة وعلماء الدين ببيان رأي الشرع واصدار الفتاوى حول القرار المذكور و"تعرية كل الممارسات والقرارات التي تسئ الى عقيدة الامة استجابة لإملاءات خارجية معادية لديننا واعرافنا وتقاليدنا" ومن شأنها "اشاعة الفتن والفساد والعفن لاسيما في ظل الاستهداف والاخطار التي يواجهها هذا الوطن من عدو يتربص به ويسعى جاهداً لافساد شبابه وشاباته  في ظل ما يسمى بالتطبيع الاخلاقي" .