لا يسلخ الشعب من جحر مرتين

نادي الرمثا سلخ نادي الوحدات أربعة- واحد، وهناك لجنة عليا دائمة لتطوير المسالخ ، والأغلبية النيابية ستختار واحدا من أربعة ليكون رئيسا للوزراء، ويتوقع أن يحتاج الى لجنة عليا دائمة ايضا، إذ لا يعقل أن يتم تطويره من لجنة المسالخ. أما نادي الوحدات فعليه أن يتعاقد مع لجنة المسالخ العليا ليتعلم فن السلخ إن أراد ألا ينسلخ مجددا من الصريح او ذات راس، وما البال المواجهة مع الفيصلي. وطالما أن المسالخ تحتاج الى لجان عليا فما الذي ينبغي توفيره لنتافات الدواجن لإعادة اسعار البيض الى ما كانت عليه؟  أو الى قطاع الحيوانات الاليفة او من اجل رعاية القطط الشريدة التي تتعرض للدهس طوال الوقت.
أما بالنسبة لرئيس وزراء يكون واحدا من أربعة أو أربعة الى واحد، فإنه أمر جلل جديد جدا بجد النواب الجدد وجدية القدماء الجادين، ومعهم المجدون من الدوائر غير المستجدة على العمل بخصوص قطاع الحكومات التي هي اكبر من العليا الدائمة، وتسلخ كلما أرادت ذات اليمين وجهة اليسار على حد سواء، وهذه تجود بجود الجواد الاصيل في الميدان الذي يحضى بعناية ورعاية أكبر من أن تعرضه للسلخ أبدا.
وطالما الأمر كذلك، فلم لا تشكل لجنة عليا دائمة لأكثر من يتعرضون للسلخ اليومي من الغلاء والاقساط والفواتير والضرائب والفساد وشتى أزمات المعيشة يكون على رأسها واحد من أربعة تنتخبه أقلية النواب ردا على انتخابات الاغلبية؟ ويطلق عليها لجنة المسالخ الوطنية العليا الدائمة لحماية وتطوير السلخ البلدي ومنع تداول حبوب منع الحمل، ليقال بعدها اسلخ على كيفك واللحم لكم والعظم ايضا.